اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > العثور على نجم تلفزيون الواقع الأميركي ريان نايت ميتاً

العثور على نجم تلفزيون الواقع الأميركي ريان نايت ميتاً

 قالت الشرطة   ان ريان نايت النجم السابق في عرض تلفزيون الواقع “عالم حقيقي: نيو أورليانز” “Real World: New Orleans” والذي عرضته قناة “ام تي في” عثر عليه ميتا في منزل صديق له بولاية ويسكونسن بعد أن شكا من متاعب بالمعدة وذلك وفقا لما ذكرته وكالة «رويترز» ويبلغ عمر نايت 28 عاما.

وعثر على نايت الذي لعب بطولة سلسلة تلفزيون الواقع التي عرضتها قناة “ام تي في” عام 2010 فاقد الوعي ولا يتنفس من جانب صديق في وقت مبكر يوم الخميس في كينوشا بولاية ويسكونسن كما ذكرت ادارة شرطة المدينة في بيان. ووالد نايت ضابط شرطة متقاعد في كينوشا.وأضاف البيان انه “لا توجد علامات واضحة عن اصابات” لنايت كما لم يكشف فحص تشريحي للجثة يوم الجمعة عن “أي سبب تشريحي للوفاة”.

وقالت شرطة كينوشا ان نايت شكا من متاعب بالمعدة خلال اليومين السابقين على وفاته وربما يكون السبب عرضيا أو طبيا اعتمادا على نتائج بحوث السموم.وقالت قناة “ام تي في” في بيان “نشعر بالحزن لسماع نبأ وفاة ريان نايت”. ونوهت الشبكة بأن “نايت الذي لعب دور البطولة أيضا في برنامج “التحدي” الذي عرضته محطة “ام تي في ” اتسم “بالصراحة وروح الدعابة بشكل كبير”.

وتأتي وفاة نايت عقب وفاة ديم براون نجمة برنامج “العالم الحقيقي” والتي توفيت في وقت سابق هذا الشهر عن عمر يبلغ 32 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.