اخبار
الرئيسية > لبنان > الأسعد يطالب بإعلان حالة طوارئ صحية لمواجهة الفساد المستشري في لبنان

الأسعد يطالب بإعلان حالة طوارئ صحية لمواجهة الفساد المستشري في لبنان

اكد الامين العام للتيار الاسعدي معن الاسعد  “حاجة اللبنانيين الى التلاقي والتفاهم وعدم انتظار المفاوضات والتفاهمات والاتفاقات الدولية والاقليمية التي لا تعمل سوى لمصالحها وليس لمصلحة لبنان والمنطقة واغراقها بالحروب والصراعات والكوارث، ولاهم لها سوى تقاسم المغانم على حساب الدول الصغيرة والفقيرة”.

وشدد الاسعد على “الحوار بين الافرقاء على الاقل لتسيير امور اللبنانيين وتخفيف الاعباء المعيشية والاجتماعية عنهم، والتفاهم على قاسم مشترك ينقذهم من الاتي الاصعب والاعظم”، داعيا الى “اعلان حالة طوارىء غذائية وصحية ومعالجة جدية ومسؤولة لحال الفساد الغذائي المستثري الذي اثارها وزير الصحة بدلا من سجالات اعلامية لا طائل منها ولا فائدة”.وطالب  “جميع الافرقاء بالتشارك لمحاربة الفساد بعناوينه السياسية والادارية والغذائية والصحية”.

وحذر من “تداعيات المقايضة في موضوع العسكريين المخطوفين، لانه من الخطر والخطأ القاتلين اطلاق سراح القتلة والارهابيين، لان هذا يعني سقوط هيبة الدولة ومكافأة للقاتل على ما ارتكبه من جرائم”.

وختم الأسعد مؤكدا وقوفه الى “جانب اهالي العسكريين في محنتهم الشديدة”، آملا “بالافراج عنهم في اقرب فرصة من خلال التصدي للخاطفين الارهابيين الذين لا يفهمون سوى بلغة القوة”.

إقرأ أيضا: الأسعد إلتقى لحود ورعد وطالب بعدم الرضوخ لمطالب خاطفي العسكريين