اخبار
الرئيسية > سياحة وسفر > MARINA MALL آكرا: العالم في مجمع تجاري
مارينا مول

MARINA MALL آكرا: العالم في مجمع تجاري

 البحار نت 

قد يجد المقيم او السائح نفسه في أحيان عديدة حائرا حول أماكن إيجاد منتجات من بلده أو من بلدان أخرى يفضلها على غيرها أو على المنتجات المحلية. فالبعض يفضل رغم السفر والتجوال عدم تجربة الجديد والالتزام بما يعرفه.. معضلة تواجه معظم السواح حول العالم. مجمع  MARINA MALL التجاري في آكرا حل لمن يقيم أو يزور غانا. فبالاضافة الى كونه معلما من معالم المدينة التجارية والاقتصادية، يضم المجمع متاجر مختلفة ومتنوعة لأهم المنتجات العالمية.

من الالبسة الى العطور فالمجوهرات والاجهزة الكهربائية والالكترونية فالادوات المكتبية، اضافة الى الحاجات اليومية من اطعمة ومشروبات يقدم مجمع MARINA MALL لقاصديه منتجات العالم في متناول أيديهم.

ولعل أهم مميزات المجمع، قربه من المطار ومن المناطق الحيوية في العاصمة وبالتالي سهولة الوصول اليه من أي منطقة في آكرا خلال مدة لا تتجاوز العشر دقائق.

المجمع مزود أيضا بأدراج كهربائية ومصاعد تسهل حركة الانتقال والتسوق في أجواء مريحة.

 والمجمع تملكه شركة ” مارينا غروب” التي تمتلك فروعا مماثلة في بوركينا فاسو والنيجر، وأصحابها الأشقاء: جورج وفادي وفارس رستم. المدير العام للمجمع السيد مالك أبي صعب  عبر عن سروره لنجاح هذا الصرح الذي تم إفتتاحه في 15 تشرين الثاني الماضي 2012 والذي يستقبل يوميا ما بين ثلاثة الاف وخمسة الاف زائر.