اخبار
الرئيسية > فن > سينما > Star Trek Into Darkness يتصدر إيرادات السينما في أميركا
ستار ترك

Star Trek Into Darkness يتصدر إيرادات السينما في أميركا

تصدر فيلم المغامرات الجديد “رحلة النجوم الى عالم الظلام ” (Star Trek Into Darkness) ايرادات السينما في اميركا الشمالية محققا 70.6 مليون دولار.الفيلم بطولة كريس بين وزاكري كينتو وزوي سالدانا ومن اخراج جيه.جيه. ابرامز. وجاء الجزء الثالث من فيلم المغامرات والحركة “الرجل الحديدي” (Iron Man 3) في المركز الثاني بعد ان كان في المركز الاول الاسبوع الماضي محققا 35.2 مليون دولار.

الفيلم بطولة روبرت دوني جيه ار وجوينيث بالترو ودون تشيدل ومن اخراج شين بلاك .واحتل الفيلم الدرامي الرومانسي “جاتسبي العظيم”( The Great Gatsby) المركز الثالث متراجعا عن المركز الثاني الذي شغله الاسبوع الماضي مسجلا 23.4 مليون دولار.

والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو وجويل إجيرتون ومن اخراج باز لورمان. وتراجع من المركز الثالث الى المركز الرابع الفيلم الكوميدي “ألم ومكسب”( Pain & Gain) مسجلا 3.1 مليون دولار.

الفيلم بطولة مارك والبيرج ودواين جونسون وانطوني ماكي ومن اخراج مايكل باي.

واحتفظ فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الابعاد “الرحلة بدأت” ( The Croods) بالمركز الخامس مسجلا 2.8 مليون دولار. والشخصيات الرئيسية في هذا الفيلم الذي احتل المركز الثاني الاسبوع الماضي بأصوات نيكولاس كيدج وريان رينولدز وايما ستون ومن اخراج كيرك دي ميكو وكريس ساندرس .