اخبار
الرئيسية > رياضة > مارادونا يعود الى بونيس آيرس ويشتبك مع الصحفيين
مارادونا

مارادونا يعود الى بونيس آيرس ويشتبك مع الصحفيين

وجه لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير المثير للجدل  دييغو مارادونا إهانات الى صحفيين وركل مصورا بعد عودته الى بوينس ايرس في زيارة قادما من دبي حيث يعمل كسفير للرياضة. وكان قد دخل في شجار مع مسافر على الطائرة ايضا اذ اتهمه مارادونا باهانته ودفعه.

وذكرت وسائل اعلام محلية ان مارادونا (52 عاما) جاء الى الارجنتين لمقابلة دييجو فرناندو ابنه من صديقته السابقة فيرونيكا اوخيدا ومفاجأة ابنته جيانينا في عيد ميلادها. وأظهرت تقارير اخبارية تلفزيونية مارادونا حاد المزاج وهو محاط بالميكروفونات ومنزعج من ومضات كاميرات التصوير ووصف الصحفيين بأنهم “أشخاص سيئين” عقب سؤاله عن سبب زيارته وصاح قائلا إنه “سيتحدث فقط مع أصدقائه (من الصحفيين)”.

وقالت مصادر في مطار ايزيزا إن مارادونا يمتلك إذنا بالمغادرة في سيارة من عند موقع وقوف الطائرة لكن صديقته لا تمتلك هذا الحق لذلك اختار مرافقتها ومواجهة الصحافة التي تنتظره في صالة المطار.وأبلغ المسافر الآخر – الذي قال إن اسمه إرنستو – المراسلين التلفزيونيين بأنه عرض بيع أحد المكملات الغذائية الى مارادونا لكنه أهانه ودفعه.

وفي وقت لاحق انتقل مارادونا الى منزل صديقته السابقة لرؤية ابنه البالغ عمره ثلاثة أشهر لأول مرة.وقال صحفي لاذاعة لاريد إن مارادونا أوقف السيارة التي كان يستقلها وجمع بعض الحجارة من على جانب الطريق وبدأ يلقيها على سيارات الصحفيين وركل مصورا في ساقه.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8gJ_XRoJjF4