اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > باربرة وولترز تعلن اعتزالها
باربرا والترز

باربرة وولترز تعلن اعتزالها

أعلنت الصحفية التلفزيونية الأميركية الشهيرة باربرا والترز إعتزالها بعد أكثر من 50 عاما من العمل الاعلامي. وقالت والترز التي إشتهرت بمقابلاتها مع قادة العالم والمشاهير بأنها ستتقاعد بحلول صيف 2014.

وبعيون تملأها الدموع اعلنت وولترز (83 عاما) استقالتها الوشيكة في برنامجها النسائي “وجهة نظر” الذي بدأته في عام 1997.وقالت ” ظهرت على شاشات التلفزيون لاكثر من 50 عاما … وفي صيف عام 2014 اعتزم الاعتزال من الظهور على شاشات التلفزيون.”

ووصفت وولترز حياتها العملية بانها مذهلة وساحرة وفي بعض الأحيان متخبطة. وقالت انها تتمتع بوافر الصحة. وقالت فيما كان الحضور يصفقون “هذا ما اريد ان افعله … لقد كانت حياتي العملية مذهلة.”

واجرت وولترز عملية قلب مفتوح في عام 2010. واغمى عليها واصيبت في رأسها وعانت من ارتجاج في المخ في يناير كانون الثاني عندما تم تشخيص اصابتها فيما بعد بالجدري المائي مما تسبب في تغيبها اكثر من شهر عن العمل.

والترز هي أول امراة تشارك في تقديم برنامج اخباري مسائي في الولايات المتحدة، وقد اجرت مقابلات مع  قادة العالم من بينهم الزعيم الكوبي فيدل كاسترو ورئيسة الوزراء البريطانية مارجريت ثاتشر والرئيس العراقي صدام حسين وكل رئيس اميركي منذ ريتشارد نيكسون. واجرت وولترز أيضا مقابلات مع مشاهير مثل اليزابيث تايلور وانجلينا جولي وتوم كروز واستضافت كل عام عرضا خاصا عن الأشخاص الأكثر جاذبية في العام.