اخبار
الرئيسية > فن > موسيقى > حفل جاستن بيبر في دبي: كثير من الموسيقى ..كثير من المشاكل
بيبر في دبي

حفل جاستن بيبر في دبي: كثير من الموسيقى ..كثير من المشاكل

على الرغم من النجاح الذي حققه حفل جاستن بيبر في دبي الا انه لم يكن بعيدا عن المشاكل والحوادث المتعددة .

ومنذ فترة، لا يبتعد اسم بيبر عن عناوين الأخبار ،فمنذ انفصاله عن صديقته المغنية سيلينا غوميز وبيبر من ورطة الى آخرى.

وبالعودة الى حفل دبي،فقد توافد الالاف  من الدول المحيطة بدبي لحضور حفل جاستن بيبر في دبي، وقد ذكرت وسائل الاعلام ان اكثر من الفين كويتي قدموا من بلدهم لحضور الحفل.

وفي كل خطوة كان يقومها بيبر كانت الحشود ترافقه، فقد  احتشد آلاف من عشاق مغني البوب المراهق جاستن بيبر في مجمع “دبي مول”على أمل رؤيته، وذلك على اثر انتشار اشاعة “تويترية” مفادها ان المغني الشاب سيزور المجمع كي يحتسي بعض المشروبات .

بيبر في ملهى ليلي 

 كشف ملهيان ليليان في دبي أنهما حصل على ترخيصين استثنائيين بالسماح للنجم جستن بيبر بالدخول.

واضطر كل من ملهى “موفيدا” و”بيبل أوف كرسيتال” إلى التأكيد أنهما حصلا على الترخيصين بعد تساؤلات عن المعايير التي تم اعتمادها للسماح لمراهق لم يبلغ السن القانونية لدخول مثل هذه الأماكن.ووفقا للوائح تنظيم عمل الملاهي في دبي فإنه لا يسمح لمن يقل عمره عن 21 عاما أن يدخلها، في حين أن جستن بيبر يبلغ بالكاد 19 عاما.

ونشر ملهى “بيبل أوف كرسيتال” على صفحته على الفايسبوك صورا للنجم بيبر عند زيارته  أن أنهى حفلته الاولى.

وراجت إشاعات مفادها أنه غادر الملهيين بعد أن رفضا توزيع المشروبات الكحولية.

ورد بيبر بذلك بالقول “كيف قام المسؤولون عن الملهى الليلي بإعطاء الصحافة سبباً آخر لمغادرتي الملهى.. أما عن كتابتي أنها أسوا عيد ميلاد فالسبب هو أن هناك أناس تحاول التحدث إلى المعجبين بي بعدائية كبيرة، وعلى فكرة لم يكن أسوا عيد ميلاد لأنه كان إلى جانبي جميع الأصدقاء ولكنني في تلك اللحظة كنت غاضباً.”

قيادة بسرعة جنونية

نقلت شبكة سكاي نيوز عن مصادر في شرطة  دبي أنها حررت مخالفات سرعة متعددة  متعددة للمطرب الكندي  خلال قيادته سيارة لامبورغيني مستأجرة بسرعة جنونية ومتهورة، دون الاكتراث بحدود وضوابط السير في الإمارة, إلا أن صحيفة البيان الإماراتية ونقلا عن مصدر لها في الشرطة نفت هذا الأمر وقالت إنه غير صحيح ولم يتحر الدقة.

معجب يهاجم بيبر على المسرح 

إعت فرد من الجمهور في حفل للمطرب بيبر في دبي خشبة المسرح وجذب نجم موسيقى البوب من الخلف أثناء عزفه على البيانو.

وتمكّن بيبر (19 عاما) من تخليص نفسه وجرى إلى جانب خشبة المسرح، فيما أمسك حراس الأمن بالشخص الذي طرح البيانو أثناء مهاجمة المغني.في وقت لاحق، أعاد بيبر إرسال تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر، تصف الحادث. ثم كتب في تغريدة “في دبي، لا شيء يوقف الحفل. وهناك حفلان آخران.”

وتظهر مقاطع مصورة بموقع يوتيوب أن بيبر استمر في تأدية فقرته الفنية، فيما اصطحب حراس الأمن المهاجم، وأعادوا البيانو إلى وضعه السابق.

وأفادت تقارير بأن المغني الناجح استراح لمدة ثلاث دقائق بعد الحادث قبل أن يستأنف الحفل.

وفي وقت لاحق، كتب دان كانتر، عازف الجيتار ومدير أعمال بيبر، في تغريدة عبر تويتر “لم يكن الأمر خدعة. فقد اعتلى شخص خشبة المسرح خلال الحفل، وأزيح البيانو من مكانه. الجميع على ما يرام. لا داعي للقلق.”

ويقوم بيبر حاليا بجولة فنية حول العالم بدأها في سبتمبر/ ايلول الماضي وتشمل نحو مئة حفل.