اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > الصورة الأولى لإبنة تامر حسني: رسم كاريكاتوري
تامر حسني

الصورة الأولى لإبنة تامر حسني: رسم كاريكاتوري

نشر الفنان تامر حسني اول صورة لابنته تاليا وهي عبارة عن رسم كاريكتوري يجمعه مع زوجته وابنته تاليا وكتب عليها ” أهلا بك في الحياة”.

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد نشرت صورا مختلفة لتامر حسني تجمعه مع اطفال وقيل انها لابنته وهو ما نفاه تامر.

وتاليا هي الابنة الاولى لتامر من زوجته بسمة بوسيل وقد سافر.

كاريكاتور تامر وتاليا وبسمة

كاريكاتور تامر وتاليا وبسمة

وكتب تامر عبر صفحته على موقع “فيسبوك” يعلن استقباله مولودته الأولى في اميركا، فيما انهالت التهاني علي الفنان الشاب من قبل معجبيه، وكتب تامر في تدوينته أنه يحب زوجته المغربية بسمة بوسيل، علما بأن زواجهم تم قبل أكثر من عام في الولايات المتحدة الأميركية أيضا.

ومن المقرر أن يعود تامر للوطن العربي خلال الأيام المقبلة، لإحياء مجموعة من الحفلات في الخليج تحديداً ستكون الأولى له بعد طرح البومه الأخير “بحبك انت” الشهر قبل الماضي والذي لم يحصد النجاحات المتوقعة له، حيث سيحيي تامر حفلاً في منتجع الجسار بالدوحة يوم 17 مايو الجاري، وحفل اخر في مركز التجارة العالمي بدبي يوم 24 مايو الجاري برفقة ديفيد فانديتا، على أن يعود بعدها للقاهرة من أجل التحضير لمشروع سينمائي جديد

تامر يواصل خسارته لمتابعيه على تويتر

تواصلت عملية خسارة تامر حسني لمتابعيه على توتير، فبعد أن خسر الفنان المصري 500 ألف متابع عبر موقع تويتر خلال الأشهر الستة الماضية، تراجع أيضا أكثر من 150 ألف شخص عن متابعته خلال الأسبوع الماضي وحده، حسبما ذكر موقع “أخبارك”.

وقد ذكر موقع Social Bakers أن تامر خسر 161,431 متابع خلال الأسبوع الماضي فقط. وكان حساب حسني يضم أكثر من 500 ألف متابع نشط حتى يوم 22 من إبريل الجاري ،وقد خسر 145,423 متابع دفعة واحدة في اليوم التالي ،ليستمر نزيف متابعيه حتى وصل اليوم إلى 340 ألفا فقط.

 وكالات