اخبار
الرئيسية > رياضة > محمد يوسف مديراً فنياً للأهلي خلفاً للبدري
محمد يوسف

محمد يوسف مديراً فنياً للأهلي خلفاً للبدري

اختارت لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري المدرب العام السابق للفريق، محمد يوسف، مديراً فنيا للفريق الأحمر لنهاية الموسم، خلفا للمدير الفني المستقيل حسام البدري، الذي رحل لتدريب فريق “أهلي طرابلس” الليبي.

وأصدرت لجنة الكرة بياناً أدانت فيه رحيل المدير الفني السابق حسام البدري، بشكل مفاجئ لتدريب أهلي طرابلس، ووصفت تصرفه بـ غير المسؤول”و أن تلك التصرفات “لا تليق بأبناء النادي الأهلي.”

ورحل البدري لتدريب أهلي طرابلس بعد تأهل الفريق القاهري إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على البنزرتي التونسي، بهدفين هدف، في  مباراة الاياب التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي.

وكان نادي أهلي طرابلس الليبي اعلن تعاقده مع البدري بداية من مطلع الشهر المقبل، بعقد لمدة عام واحد.

وكان البدري قد قال في تصريحات إذاعية  “سأعلن خلال الساعات المقبلة قراري الأخير بخصوص التعاقد مع أهلي طرابلس أو الاستمرار مع الأهلي”.

وأضاف أنه لا توجد خلافات بينه وبين مسؤولي الأهلي، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير للفريق الذي تربى بين جدرانه من بداية حقبة السبعينيات عندما كان لاعبا ناشئا.

وتدرج البدري في صفوف الناشئين بالأهلي حتى أصبح لاعبا أساسيا في الفريق الأول، كما تدرج في الجهاز الفني حتى أصبح المدرب الأول وأحرز لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي رغم توقف المسابقة المحلية لفترة طويلة.

 وكالات