اخبار
الرئيسية > سياحة وسفر > فينسيا بيروت يفوز بجائزة أفضل فندق لسياحة الاعمال
فنيسيا

فينسيا بيروت يفوز بجائزة أفضل فندق لسياحة الاعمال

حصل فندق فينسيا – بيروت على جائزة الفندق الرائد في لبنان وجائزة افضل فندق لسياحة الاعمال في منطقة الشرق الاوسط من “جوائز السفر العالمية 2013 لمنطقة الشرق الأوسط”، وذلك في احتفال أقيم في دبي، على هامش معرض دبي الدولي للسياحة والسفر.

واوضحت مديرة المبيعات والتسويق في فندق “فينيسيا بيروت” السيدة جانيت ابراهامز : “نحن سعداء للفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الاولي في دبي والتي تكتسب اهمية كبيرة لكونها تنطلق ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2013 في دبي”.

وأشارت إلى “أن الفوز بهذه الجائزة التي تعرف باسم اوسكار السياحة العالمية يجسد بوضوح حجم التطور المتواصل في منتجنا السياحي الذي أصبح أكثر تنوعا وتميزا”، مشيرة الي “أن الفائز الفعلي هو الزائر الذي يستمتع بباقة واسعة من الخدمات وكرم الضيافة الأصيل فندق “فينيسيا بيروت”.

من جانبه قال المدير العام الاقليمي لفندق “فينيسيا بيروت” السيد جورج وايلندر “ان هذا الفوز يعكس المكانة الهامة التي يحظي بها الفندق علي مستوي لبنان والشرق الاوسط. واعرب عن سعادته للتواجد في سوق السفر العربي 2013 بدبي ووصفه بانه اهم حدث سياحي في منطقة الشرق الاوسط.

وتوقع المزيد من الصفقات خلال المعرض مع وكلاء السياحة والسفر في دول مجلس التعاون الخليجي وفندق “فينيسيا بيروت”. وذكر ان الفندق طرح العديد من العروض الصيفية الخاصة بالعائلات الخليجية خلال معرض سوق السفر العربي.

الوكالة الوطنية للإعلام