اخبار
الرئيسية > منوعات > بعد الفيراري واللامبورغيني شرطة دبي تضم آستون مارتن لأسطولها
استون مارتن

بعد الفيراري واللامبورغيني شرطة دبي تضم آستون مارتن لأسطولها

لم تكد زوبعة ضم شرطة دبي سيارات “الفيراري” و”اللمبورغيني” لأسطولها وبعدها  “المرسيدس SLS AMG”، و”البنتلي كونتيننتال GT” حتى هبت عاصفة جديدة مع الحديث عن ضم سيارة الـ” آستون مارتن” للاسطول أيضا.

مع بداية الشهر اعلنت شرطة دبي تخصيص سيارات “الفيراري” للشرطيات و”اللمبورغيني” للرجال، ورغم كل التبريرات التي قدمتها الا أنها لم تمكن من خفض وتيرة النقاشات على مواقع التواصل الإجتماعي. الامر نفسه يتكرر مجددا،اذ ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بموضوع الـ “آستون مارتن”.

وأكد مصدر أمني في شرطة دبي أن سيارة “آستون مارتن” التي ضمتها شرطة دبي إلى أسطولها مؤخراً وتشارك بها في معرض الملتقى العربي للسياحة والسفر لا يقل سعرها عن 11 مليون درهم وهي من فئة لم يتم تصنيع سوى 77 سيارة فقط منها على مستوى العالم. وأن الفئة التي تمتلكها شرطة دبي لا يصنع منها إلا 10 سيارات فقط وتتمتع تلك السيارة بإمكانيات هائلة حيث تعمل على محركV21 سعة 7.3 لترات بقوة قدرها 750 حصانا وتعمل بناقل حركة سداسي ويمكن لتلك السيارة بلوغ سرعة 100 كم في أقل من 3.5 ثوان وسرعتها القصوى قد تصل إلى 354 كم في الساعة.

يبلغ سعر سيارة “اللمبورغيني” 400 ألف دولار اما سيارات “آستون مارتن” فيبلغ سعرها  1.4 مليون دولا وهي أغلى سيارة في العالم.