اخبار
الرئيسية > رياضة > فضيحة جنسية جديدة بطلها كريستيانو رونالدو
رونالد وايرينا

فضيحة جنسية جديدة بطلها كريستيانو رونالدو

فضحية جنسية جديدة بطلها مجددا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد. وهذه المرة مع عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أورتش التي كشفت تفاصيل ليلتها الحميمة مع رونالدو لصحيفة “ذي الصن” البريطانية.

وقالت أورتش التي فازت بمسابقة اجمل مؤخرة أن رونالدو أمطرها بالرسائل النصية الحميمة دعاها فيها بالحصان الصغير. واضافت العارضة البرازيلية بأنه مهووسا بمؤخرتها اذ قال لها انه ” يحلم بها وبمؤخرتها”. واضافت ” جمال جسمه لا يوصف كأنه اله يوناني”.

وتدعي أورتش أن اللقاء الحميم جاء بعد مغادرة رونالدو حفل عشاء في مدريد كان خلاله برفقة صديقته العارضة الروسية ايرينا شايك التي بدت غاضبة. وبعد مغادرته الحفل اتصل رونالدو بها بعدما حصل على رقمها من صديق مشترك الشهر الفائت.

وتقول انه بدأ بارسال الرسائل النصية لها وتطور الامر لاحقا الى محادثات عبر “سكايب”. ولا تخفي سعادتها بالتواصل معه اذ تقول للصحيفة البريطانيه انها لم تصدق عندما اتصل بها فهي تراه اكثر من رائع.

وتصر العارضة البرازيلية على هوس رونالدو بمؤخرتها اذا تذكر اكثر من مرة خلال المقابلة مع صحيفة “الصن” حديثه عن مؤخرتها.

 وتطورت الامور اكثر لتصل الى مرحلة طلب رونالدو منها القدوم الى مدريد ليلتقي بها. وفي تفاصيل اللقاء الذي حصل  قبل ليلتين على المباراة التي جمعت فريقه مع بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا والتي انتهت بخسارة النادي الملكي بنتيجة 4-1،  انها انتظرته في بهو فندق “فيلا ماجنا” ليصل بعد ذلك رونالدو بسيارة “أودي آر3” رمادية اللون، وركنها في مرآب السيارات تحت الأرض مستخدما مصعداً خاصاً إلى الطابق السابع . حينها ارسل برسالة نصية لأندريسا ابلغها فيها رقم غرفته.

“نظرنا الى بعضنا البعض ثم قضنا وقتا ممتعا جدا” بهذا تلخص العارضة البرازيلية اللقاء. “لقد كان اجمل يوم في حياتي،فجسده هو الكمال بعينه”.

ووفق روايتها فان ختام اللقاء لم يكن كبدايته اذ وبعد محاولة رونالدو التملص والخروج من الفندق وحيدا تمت اعادتها الى الغرفة بسبب وجود مصورين خارج الفندق وبقيت هناك وحدها رغما عنها كما تقول. ولا تخفي انزعاجها مما حصل “لقد انزعجت حقاً.  لا أعتقد بأنني سألتقيه ثانية”.

 إيرينا حزينة ورونالدو يرد

 التقطت عدسات المصورين لقطات لرونالدو بصحبة صديقته ايرينا شايك التي بدت حزينة ومنزعجة ، وبمجرد خروج تلك الصور الى العلن حتى ربطتها وسائل الاعلام بالفضيحة الجنسية التي طالت رونالدو.

الخبر الذي طاله ارغم رونالدو على الرد عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً:” لقد علمت أن صحيفة الصن سوف تنشر مقالاً عن علاقة لي مع فتاة تدعى آندريسا وهي مجرد شخص لا اعرفه يريد كسب الشهرة”.

وأضاف:” وأنا استغرب لماذا هذه الشائعات قبل يوم من مباراة مهمة جداً وأنا غاضب جداً من هذا الخبر الذي يستهدف حياتي الشخصية وأريد أن أؤكد انني يوم 22 نيسان كنت في فندق أجري مقابلة رياضية”.

يذكر ان رونالدو شوهد مع صديقته ايرينا و بدت مظاهر الحزن واضحة على وجهها.