اخبار
الرئيسية > منوعات > السعودية تبعد ثلاثة إماراتيين بسبب وسامتهم!
عمر بركان الغلا

السعودية تبعد ثلاثة إماراتيين بسبب وسامتهم!

 

لم تعد أخبار إبعاد مواطنيين عرب من دول خليجية تثير الإستغراب مؤخرا مع تزايد أعداد المرحلين دون توضيح أسباب القرار. لكن المفاجأة الاولى في الخبر تكمن في ان السعودية قامت بترحيل ثلاثة إماراتيين، ولا تتوقف المفاجأة هنا بكل تصبح أكثر غرابة حين يكشف ان السبب الوحيد لترحيلهم هو وسامتهم.

ما ان خرج الخبر الى العلن حتى ضجت به وسائل الاعلام العربية والاعلامية وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي تفاصيل ما حدث قيام المسؤولين عن جناح الإمارات الذي شارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجندارية” بالإنصياع لطلب تقدمت به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاستبعاد ثلاثة شبان مشاركين ضمن الفئة التراثية “خشة من فتنة زائرات الجناح”.

الصحف العالمية من جهتها تابعت القصة وكشفت عن هوية احد المبعدين وهو الإماراتي عمر بركان الغلا الذي يعمل في مجال التمثيل والتصوير اضافة الى كونه عارض أزياء وشاعر. وحتى الان لم يصدر اي تعليق عن الغلا سوى اشارة على صفحته على الفايسبوك يقول فيها ان وسائل الاعلام تتحدث عن القضية وويفترض انه واحد من المبعدين.اما اسماء وصور الشابين الاخرين فلم كشف عنها الى الان .

اما مواقع التواصل الاجتماع فقد انشغلت بسؤال عن مدى وسامة هؤلاء الرجال فعلا، والاجوبة تتنوع وفقا للأذواق على ما يبدو. لكن وفق موقع “سي ان ان” يبدو انه اصبح للغلا جمهورا اسيويا عريض خصوصا من اندونيسيا حيث تنهال عليه الدعوات لزيارة البلاد.