اخبار
الرئيسية > رياضة > هينكس: سأرحل عن بايرن مرفوع الرأس
هينكس

هينكس: سأرحل عن بايرن مرفوع الرأس

 

 قال يوب هينكس مدرب بايرن ميونيخ الالماني يوم الاثنين انه سيترك النادي مرفوع الرأس سواء فاز  الفريق بثلاثة القاب هذا الموسم أو لا.

وأضاف هينكس في مؤتمر صحفي قبل مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمام برشلونة الاسباني “عندما يلعب فريق مثل بايرن عند هذا المستوى المرتفع فان المدرب يرحل من الباب الأمامي بغض النظر عما اذا كان قد فاز بكأس المانيا ودوري أبطال اوروبا.” وتابع “انصت الى ما تقوله وسائل الاعلام الالمانية بشأن الفريق. انها تقول اننا نقدم أفضل اداء في تاريخ بايرن.”

وفاز الفريق البافاري بلقب دوري الدرجة الأولى الالماني هذا الموسم قبل ست جولات على نهاية الموسم وسيلاقي شتوتجارت في نهائي كأس المانيا في برلين في الأول من يونيو حزيران المقبل.وسيسلم هينكس (67 عاما) الذي كان فريقه وصيفا لأبطال دوري المانيا وكأس المانيا ودوري أبطال اوروبا الموسم الماضي المسؤولية الى بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق في نهاية الموسم.

ووقع بايرن على العقد مع جوارديولا في يناير كانون الثاني بعد أن قاد هينكس تشكيلته الى 18 انتصارا في اخر 19 مباراة.وقال هينكس الذي تجاهل ثانية التكهنات بأنه سيلتمس من المدرب الجديد النصيحة بشأن كيفية التعامل مع برشلونة “اقدر بيب جوارديولا لتاريخه كمدرب ولاعب اضافة الى ان علاقتنا جيدة جدا.”وأضاف “بمجرد سحب القرعة تحدثت الصحافة الالمانية عن حصولي على معلومات من بيب وهذا يشكل نوعا من عدم الاحترام له ولبرشلونة. الى جانب ذلك فانني لست بحاجة لمعلومات منه فأنا اتابع كرة القدم الاسبانية كما انني أعرف برشلونة كما أعرف فريقي بالضبط.”

وسيلعب بايرن بدون مهاجمه الاساسي ماريو مانزوكيتش يوم الثلاثاء بسبب الايقاف لكن هينكس لن يشعر بالقلق في ظل وجود الهداف ماريو جوميز.

رويترز