اخبار
الرئيسية > رياضة > المقاولون يحقق انتصاره الثاني في الدوري المصري
المقاولون

المقاولون يحقق انتصاره الثاني في الدوري المصري

 

حقق فرق المقاولون العرب انتصاره الثاني على التوالي في الدوري المصري لكرة القدم بعد انتصاره على ضيفه بتروجت 2-1 في المجموعة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم. ويأتي هذا الانتصار بعد عودة المدرب محمد رضوان لقيادة الفريق الشهر الفائت. وفي تفاصيل المباراة افتتح محمد عادل التسجيل للمقاولون من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 18 طرد لاعب وسط بتروجيت احمد شعبان بسبب الخشونة لكن فريقه تمكن من تعديل النتيجة من ضربة جزاء ايضا في الدقيقة62 نفذها شريف حازم.

في الدقيقة 57 وبسبب احتجاجه المتكرر على حكم المباراة حصل لاعب المقاولون عماد عثمان على بطاقة صفراء ثانية ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ومع التعادل في النتيجة وبعدد اللاعبين باتت الاحتمالات مفتوحة٬ لكن علي فتحي من فريق المقاولون حقق التقدم  من تسديدة رائعة في الدقيقة71.

ويتصدر الزمالك هذه المجموعة برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.في المجموعة الأولى التي يتصدرها الأهلي أكثر الفرق فوزا باللقب تعادل سموحة مع ضيفه حرس الحدود بدون أهداف.

وأبقى التعادل رصيد الفريقين  عند 16 نقطة ليظل سموحة ثالثا بفارق الأهداف أمام الحدود. ويتأخر الفريقان بفارق الأهداف وراء إنبي صاحب المركز الثاني. ويتصدر الأهلي الترتيب ولديه 18 نقطة.