اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو- صور عارية لممثلة لبنان في «سوتشي»: نظريات مؤامرة ومطالبة بإقالة مسؤولين

فيديو- صور عارية لممثلة لبنان في «سوتشي»: نظريات مؤامرة ومطالبة بإقالة مسؤولين

انشغلت وسائل الإعلام اللبنانية بمتابعة الألعاب الأولمبية الشتوية، لكن من زاوية أخرى بعد ظهور تقارير أشارت الى ان المتزلجة التي تمثل البلاد في «سوتشي» شاركت في جلسة تصوير ظهرت فيها شبه عارية.

جلسة التصوير هذه التي شاركت فيها جاكي شمعون الى جانب المترلجة شيرين نجيم كانت لرزنامة لمدربين ومتزلجين.

الإعلام الذي قال أن شمعون قد تكون «حرة بتصرفاتها» لكن هذه الحرية تتوقف حين تمثل بلدا تعد فيه التصرفات غريبة على عاداته وتقاليده, حمل  الجهات الرسمية اللبنانية مسؤولية ما يحدث كونها  إختارت شمعون  دون ان تتحرى عن خلفيتها خصوصا وأن زميلتها في جلسة التصوير شيرين نجيم سبق وسمتها اللجنة الاولمبية لتمثيل لبنان في دورة الالعاب الأولمبية الشتوية السابقة في فانكوفر بكندا. وقد خرجت أصوات مطالبة بإقالة المعنيين بهذا الملف.

من جانبها، نشرت جاكي شمعون على صفحتها الخاصة على فيسبوك ما يشبه الاعتذار طالبة من وسائل الاعلام والمتابعين التوقف عن نشر الصور ومساعدتها على التركيز على ما هو أهم ..التدريبات والتحضيرات. ولأن عدد كبير من اللبنانيين مولع بنظرية المؤمراة فإن البعض خرج بنظرية «لماذا بهذا الوقت تحديدا» خصوصا وان الصور تم التقاطها منذ سنوات.والهدف بالنسبة لهؤلاء هو منع لبنان من تحقيق الفوز. مسؤول اخر نقل عن تخوفه من تأثير ما يحكى على نفسية شمعون مستنكرا تداول الصور التي التقطت بحضور أهلها كما قال.