اخبار
الرئيسية > منوعات > أسوأ عشر هدايا في عيد الحب

أسوأ عشر هدايا في عيد الحب

كيف تحتفل بعيد الحب؟ سؤال يفرض نفسه مع إختلاف وجهة نظر الطرفين حوله وحول معناه وحتى حول جدواه. في ذلك اليوم  تكون  الحبيبة في كامل إستعدادتها العاطفية لتلقي هدية تعزز العلاقة في حال كان الثنائي في علاقة، أو بادرة تثبت لها أنها ما زالت تلك الحبيبة التي يعشقها رجلها في حال كان الثنائي متزوجا.

أما الرجل فيكون عادة منزعجا من إمكانية عدم ارتقاء هديته الى توقعات حبيبته. وعليه سنعرض لكم أسوأ عشر هدايا يمكن ان يقدمها الرجل في عيد الحب.

أولا- الأدوات المنزلية

لا تحتاج المرأة في هذا اليوم الى تذكيرها «بمصيبتها» الدائمة المرتبطة بالاعمال المنزلية.. وبينما قد تكون هدية «عملية» بالنسبة للرجل فان «أبواب الجحيم» ستفتح في حال قدم الحبيب لحبيبته مكنسة كهربائية أو مجفف للشعر أو ادوات منزلية من أكواب وصحون وخلافها.. حتى لو كانت مزينة بقلوب لا تعد ولا تحصى.

ثانيا- المال

رغم أنها قد تبدو لك فكرة جيدة ومعقولة وعبقرية تخلصك من عبء التفكير في هدية وتجنبك الخيارات السيئة، لكنها أسوأ فكرة على الإطلاق. لا تقدم لحبيتك المال كي تشتري ما تريد.

ثالثا- الألعاب المحشوة

حقا! ألعاب محشوة، هل تظنها ما زالت في السادسة من عمرها. إن كنت تفكر في دب أو زرافة أو أسد ولو كان بحجم الغرفة.. لا تقدم على تلك الخطوة. وتذكر أن الألعاب المحشوة سترتد عليك سلبا لفترة طويلة، لانها في كل مرة تنظر اليها ستتذكر أنك جلبت لها دبا محشوا في عيد الحب.

رابعا- الملابس الداخلية

ان كنت في علاقة عاطفية وأهديت حبيبتك ملابس داخلية ستظن أنك تحاول اغرائها للدخول في علاقة جنسية معك، وإن كنت متزوجا.. حسنا نضمن لك أنك لن تحصل على شيء من زوجتك في تلك الليلة. لا تريد أن تذكر زوجتك أن الحب بالنسبة لك هو الجنس . لا ملابس داخلية في ذلك اليوم، بل لا ملابس على الإطلاق( لا تذهب بتفكيرك بعيدا) .. المقصود تجنب إهداء حبيبتك الملابس بشكل عام داخلية أم خارجية، فعلاقة النساء بملابسهن معقدة بعض الشيء، فحتى لو تمكنت بمعجزة أن تشتري لها ما يناسب ذوقها فان مسألة المقاس ستدخلك في دوامة اخرى. إن كانت اكبر من مقاسها فستكرهك لأنك تظن أنها سمينة، وإن كانت أصغر من مقاسها فستكرهك أيضا لانها ستعتبر أنك تراها سمينة أيضا.

خامسا- عشاء في مطعم للوجبات السريعة

لا تكن بخيلا، ان كانت فكرتك هي إصطحابها للعشاء فنفذ الفكرة كما يجب. إحجز في مطعم فاخر، وكن مهذبا خلال العشاء ولا تعلق على الأسعار ولا تتصرف وكأنك في مهمة عليك تنفيذها بسرعة. ولا تمضي وقتك تتحدث على الهاتف وبالتأكيد لا تتحدث مع الأصدقاء على الواتس اب .

سادسا- إعادة تدوير الهدايا

لا تمنحها هدية سبق وتلقيتها أو سبق وأهديتها لحبيبة سابقة. في نهاية المطاف لا شيء يبقى سرا. فالكتاب الذي حصلت عليه بمناسبة عيد ميلادك إحتفظ به لنفسك، والخاتم الذي سبق وإنتقيته لحبيبة سابقة لا تختاره.

سابعا: الكريمات

على الرغم من أنها تمضي وقتا طويلا بوضع كريماتها المسائية والصباحية لكنها لا تريد أن تهديها كريمات أو مستحضرات تجميل في عيد الحب.. خصوصا المستحضرات الخاصة «بمقاومة التجاعيد».

ثامنا- الحلوى والشوكولا

قالب الحلوى فكرة سيئة للغاية، وعلبة الشوكولا على شكل قلوب فكرة أسوأ. هي هدية رخيصة بكل المعايير كما أنها طريقك الى جحيم عدم رضى المرأة عن وزنها.

تاسعا إنهاء العلاقة

لا تكن قاسيا لهذا الحد، إن أردت انهاء العلاقة اختر يوما اخر قبل او بعد لا فرق. لكن لا تبلغها بانك لا تريد أن تستمر معها في ذلك اليوم .

عاشرا- لا شيء

إن كنت تظن أن  الكلام المعسول وبعض النظريات الفلسفية عن الحب الذي لا يمكنك التعبير عن بهدية سيجعلك تنفذ بفعلتك تلك.. فكم أنت واهم.

البحار نت