اخبار
الرئيسية > لبنان > جمعية «لبناني» تعلن خطتها للعام المقبل

جمعية «لبناني» تعلن خطتها للعام المقبل

إحتفلت جمعية «لبناني»، باطلاق خطتها لعام 2014 وبتخريج المشاركين في ورشة عمل “24 ساعة بتغير حياتي” التي اقيمت بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي.

حضر الحفل الذي رعاه رئيس تجمع الهيئات الاقتصادية الوزير السابق عدنان القصار : وزير الاعلام وليد الداعوق، النائب ياسين جابر والوزير السابق طلال الساحلي، المحامي رمزي دسوم ممثلاً العماد ميشال عون، الأستاذ زعني خير ممثلاً الوزير سليمان فرنجية، المقدم محمد عبود ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي بالوكالة العميد ابراهيم بصبوص، المقدم سليم برجي ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، سفير البرغواي حسن ضيا، رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان، عدد من السفراء السابقون ورجال أعمال وشخصيات قضائية وعسكرية  واجتماعية وثقافية.

وتحدث مؤسس ورئيس جمعية «لبناني» فادي نسر فقال: “لبناني هي لكل لبناني اينما وجد في العالم، لرجل الاعمال المغترب لشباب اليوم، حكام الغد. نحن نعلم صعوبة الطريق الذي إخترناه، لكن قناعتنا قادتنا اليه، بتضافر جهودنا جميعاً يمكننا إختصار المسافات والوقت للوصول الى اهدافنا وتحقيق حلمنا بوطن يجمعنا سوياً.

بعدها تحدث رئيس مجلس امناء جمعية «لبناني» مالك فندق فينيسيا وعضو مجلس ادارة شركة طيران الشرق الاوسط مروان صالحة فقال:” لا تخشوا من توظيف بعض نجاحاتكم في وطنكم الام فما استثمر احد في لبنان وخسر، معا ايها الشباب والمغتربين انتم قوة يحسب لها الف حساب، انتم لبنان”.

وكانت كلمة لرئيس مجلس ادارة جمعية الشبان المسيحية غسان صياح الذي أعرب عن سعادته بهذه المناسبة القيمة التي تجمع  التخطيط والرؤية المستقبلية للبنان.

ثم القى القصار كلمة قال فيها: ” أود ان اغتنم هذه المناسبة لاشكر الصديق الاستاذ فادي نسر على مبادرته المقدرة بانشاء جمعية لبناني، العاملة على اطلاق المبادرات الشبابية التي ننتظر المزيد منها”.

ثم قدم المدير العام لجمعية «لبناني» نديم منصوري عرضاً مفصلاً لخطة عمل الجمعية لعام 2014.

وأخيراً توزيع الشهادات على الخريجين وتقديم  هدية عربون ووفاء من رئيس الجمعية فادي نسر إلى الوزير عدنان القصار.