اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > كلوي كارداشيان تطلب الطلاق رسميا من لامار أودوم

كلوي كارداشيان تطلب الطلاق رسميا من لامار أودوم

تقدّمت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان بمعاملات الطلاق الرسمية من لاعب كرة السلّة لامار أودوم بعد تكهنات عديدة خلال الاشهر الماضية بانتهاء العلاقة بين الثنائي بسبب قيام لامار بخيانة كلوي بالاضافة الى ادمانه على المخدرات.

وبعد ان سرت في وسائل الاعلام تقارير تتحدث عن علاقة جديدة تربط كلوي بلاعب البايسبول مات كيمب نقلت مجلة People  عن مصدر مقرب من كلوي بانهما مجرد اصدقاء وان علاقة الصداقة بينهما تعود الى زمن بعيد. واضاف المصدر ” كلوي محطمة عاطفيا حاليا ومواعدة شخص جديد امر غير وارد حاليا”.

وكانت الشائعات حول علاقة محتملة بين كلوي وكيمب قد انتشرت بعد التقاط مصوري الباباراتزي صورا لها خلال توجه كل منهما الى ناد رياضي بعد ساعات من تقديمها معاملات الطلاق.و أجّج الشائعات قيام اللاعب بنشر صورة لشجرة ميلاد عائلة كارداشيان،كما حضر الإثنان حفل النجم جاي زي في لوس أنجلوس ودخلا بشكل منفصل أيضاً ، وأفادت التقارير بأن لامار كان موجوداً ودخل بشكل منفصل أيضاً، وذلك في بداية الأسبوع، كما حضرا حفل النجم درايك في 25 نوفمبر/تشرين الثاني .

وفي معاملات الطلاق التي تقدمت كلوي بها عزت سبب انفصالها عن زوجها لخلافات لا يمكن حلّها وطالبت كلوي في الدعوى ان تستعيد إسمها وتتخلّص من عائلة أودوم، ولم تطالب بنفقة زوجية كما طلبت من القاضي رد أي طلب مماثل من زوجها.