اخبار
الرئيسية > فن > موسيقى > البوم بيونسيه المفاجئ الأكثر إباحية منذ البوم مادونا Erotica

البوم بيونسيه المفاجئ الأكثر إباحية منذ البوم مادونا Erotica

فاجأت مغنية البوب الأميركية بيونسيه جمهورها بإصدار ألبومها الخامس الجديد الذي يتضمن 14 أغنية جديدة و17 مقطع فيديو مما أدى إلى إقبال محموم على موقع تويتر. وقالت بيونسيه (32 عاما) الفائزة بجائزة جرامي للموسيقى إنها أرادت أن تصدر أغانيها بطريقة مبتكرة كي تعمق ارتباطها بمعجبيها.

وفور أن أعلنت عن صدور الألبوم أصبح متاحا فقط من خلال موقع “أي تيونز” متجاوزة بذلك عمليات الدعاية وتعليقات النقاد واستراتيجيات التسويق الأخرى التي تسبق عادة الأعمال الكبيرة لكبار المغنين.

ورغم ادعائها انها تسعى الى التواصل مباشرة مع جمهورها الا ان القفز خطوة الى الامام يبدو مبررا الان خصوصا وان البومها الذي لا يتضمن فقط كلام اباحي وانما الكثير الكثير من المشاهد المصورة الاباحية حتى ان النقاد اعتبروه بانه اللبوم الاكثر اباحية منذ ايام مادونا والبومها الشهير Erotica.

ورغم ان الاعلام بداية ركز على الية طرح اللبوم وكيف تجاوز كل الضجة والترويج الا انه ما لبث ان بدأ بالحديث عن المضمون . البعض اعتبر ان بيونسيه بعد ان اصبحت اما ربما شعرت بانها عليها ان تثبت شيئا ما خصوصا وان الجيل الجديد من المغنين يلجأون لكل انواع الاباحية سواء في الكلمات او الحركات الراقصة ولعلها شعرت بان عليها اللحاق بهم ما دفعها الى اصدار البوم ضعيف من ناحية كلام الاغاني الذي يركز على الاباحية اكثر من كون للجمل معنى ما موثر. بيونسيه تمكنت من خلال صوتها وقدراتها على اخفاء ركاكة كلمات الاغاني لكن الى اي مدى سيتقبل الجهمور كل هذه الاباحية.. فان الجمهور يبدو انه سبق وتقبله لان الاقبال كبير جدا .

وستطرح وقت العطلات نسخا مطبوعة للألبوم الجديد على اسطوانات مدمجة (سي.دي) واسطوانات رقمية مدمجة(دي.في.دي).