اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بعد ان نصبتها فوربس الأعلى اجرا ..مادونا تنفصل عن صديقها ابراهيم زيبات

بعد ان نصبتها فوربس الأعلى اجرا ..مادونا تنفصل عن صديقها ابراهيم زيبات

أفادت مصادر بأن المغنية الأميركية مادونا انفصلت عن صديقها الراقص الفرنسي الجزائري الأصل إبراهيم زيبات، وذلك بعد 3 سنوات، نظرا “لابتعاد كل منهما عن الآخر بسبب الالتزامات الخاصة به”.

هذا ولم تشر هذه المصادر إلى ما إذا كان الانفصال بين ملكة البوب وزيبات يعني انقطاع العلاقة بالكامل بينهما، وانتهاء التعاون الفني أيضا، كما لم تذكر الطرف المبادر إلى الانفصال. يذكر أن العلاقة بين مادونا البالغة من العمر 55 عاما وإبراهيم زيبات ابن الـ 25 عاما كانت محط أنظار كثيرين سواء من عالم الفن أو من المتابعين عبر الإنترنت، للاختلاف بينهما في أكثر من أمر، ويتصدر هؤلاء والدة إبراهيم زيبات التي كانت تعارض أي نوع من الارتباط بين ابنها والنجمة الأميركية. كما كانت عدة فوارق بين مادونا وزيبات مثيرة للجدل، بما فيها فارق السن والقناعات الفكرية، وإن حاول كل منهما التقرب من الآخر سواء ببدء زيبات دراسة الـ “كبالاه”، أو بإبداء مادونا اهتماما بالقرآن وشروعها بتعلم اللغة الفرنسية من أجل حبيبها الشاب.

هذا و قالت مجلة فوربس إن مغنية البوب مادونا هي المرأة الأعلى أجرا في عالم الموسيقى بايرادات بلغت 125 مليون دولار لتتجاوز بسهولة نجمة البوب ليدي جاجا ومغنية البوب تايلور سويفت. وقالت المجلة إن دخلها في فترة 12 شهرا يجعلها أيضا أعلى المشاهير دخلا بشكل عام.

جاءت ايرادات مادونا في الفترة من يونيو /حزيران 2012 إلى يونيو/ حزيران 2013 في معظمها من جولة حفلات لألبومها (ام.دي.ان.ايه) والتي بلغت إيراداتها 305 ملايين دولار. لكن المغنية البالغة من العمر 55 عاما والتي قفزت من المركز التاسع في عام 2012 حققت أيضا اموالا من بيع عطرها وبعض الأشياء الأخرى. وقالت فوريس إن مادونا “الأكثر دخلا في عالم الموسيقى وأعلى المشاهير أجرا.”

وصعدت ليدي جاجا إلى المركز الثاني هذا العام بعدما كانت في المركز الرابع بنحو 80 مليون دولار على الرغم من اختصار جولة غنائية لها بسبب إصابة. وتراجعت سويفت (23 عاما) من المركز الثاني في 2012 إلى المركز الثالث هذا العام. وحققت ايرادات بلغت 55 مليون دولار من مبيعات احدث البواماتها فضلا عن ابرام اتفاقات وبيع تسجيلات وعمل جولات.

وجاءت مغنية البوب بيونسيه (32 عاما) في المركز الرابع إذ حققت 53 مليون دولار بينما احتلت النجمة جنيفر لوبيز (44 عاما) المركز الخامس بايرادات بلغت 45 مليون دولار.