اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > براد بيت وأنجلينا جولي يلغيان زفافهما بعد كشفها عن خيانته لها

براد بيت وأنجلينا جولي يلغيان زفافهما بعد كشفها عن خيانته لها

للبعض قد يشكل الخبر صدمة حقيقية وللبعض الاخر فان الخيانة والانفصال امر متوقع اذ ان الثنائي اصلا اجتمع على «خيانة». فلمن يؤمن «بالكارما» فان خيانة بيت لزوجته السابقة جنيفر انيستون مع جولي وارتباطهما خلال فيلم «مستر اند مسيسز سميث»  عادت لترتد عليهما وبالطريقة نفسها.

اخر الاخبار عن المشاكل التي يمر بها الثنائي تقول بانه تم الغاء الزفاف المرتقب، وانهما يتجهان نحو اعلان انفصالهما الكامل. تسارع الاحداث، اعلاميا على الاقل، جاء بعد تصريح أنجلينا لمجلة «ستار ماغازين» الأميركية بان براد خانها مع  مع فتاة سمراء في العشرين من عمرها في شهر أغسطس الماضي، أي في الوقت الذي لم تكن فيه أنجلينا تعافت كليًا بعد عملية استئصال ثدييها.

وقالت” مثل تلك الحماقات تجعلني لا أستطيع ان اجدد الثقة به، مشيرةً أن الحياة لا تستقيم إذا خان أحد الزوجين الأمانة وأنتهك الأعراض بغير حق” .

و أشارت إلى أن براد اعترف لها أنه ارتكب حماقة عندما خانها، وحدثت بينهما مشاجرة كبيرة، ورغم أن النجم أمطرها بالهدايا بعد ذلك إلا أنها لا تستطيع أن تثق به. وهذه ليس المرة الاولى التي تخرج فيها شائعات الخيانة ،اذ انه ومنذ ارتباطهما يخرج الى العلن بين فترة واخرى اما اخبار عن خيانته لها او عن خيانتها له.