اخبار
الرئيسية > رياضة > كأس الملك: أوليمبك اكساتيفا يفرض التعادل على الريال والميريا يهزم بالماس

كأس الملك: أوليمبك اكساتيفا يفرض التعادل على الريال والميريا يهزم بالماس

خيم التعادل السلبي على مباراة ريال مدريد مع مضيفه أوليمبك اكساتيفا في ذهاب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم. وعانى الريال الأمرين في محاولات لاقتناص هدف أمام اوليمبك الذي وقف الند بالند أمام أحد أفضل أندية العالم، حيث تناوب لاعبو الميرينغي على إهدار الفرص طيلة مجريات اللقاء. وعلى ما يبدو أن أداء ريال مدريد الباهت في هذه المباراة، يعود إلى قرارات اتخذها المدرب كارلو أنشيلوتي بخصوص عدم المغالاة في الميدان خشية من تعرض بعض اللاعبين للإصابة.

وسيكون أمام النادي الملكي الفرصة من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، عندما يستضيف على أرضية الـ”سانتياغو برنابيو” نادي أوليمبك اكساتيفا المنتمي الى دوري الدرجة الثالثة في مباراة الإياب. 

الميريا يهزم بالماس ويقترب من دور الـ 16

الميريا

وضع فريق الميريا قدما في دور الـ 16 من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، بعد فوزه خارج أرضه على فريق الدرجة الثانية لاس بالماس (3-1) . وأحرز أوسكار دياز الهدفين الأول والثالث للضيوف في الدقيقتين الـ (15 و 25 من ضربة جزاء)، بينما تكفل زميله أليكس فيدال في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول. أما هدف لاس بالماس الوحيد فقد سجله نوزيت اليمان في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء. وخطا فريق الميريا خطوة كبيرة بعد هذا الفوز نحو بلوغ دور الستة عشر للكأس.

أما في لقاء آخر ضمن المسابقة نفسها، فقد سقط فريق فالنسيا في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيمناستيك دي تاراغونا، وسيكون الفريقان على موعد في مباراة الاياب في التاسع عشر من الشهر الجاري على ملعب “لا ميستايا”.