اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > هيفا وهبي لأبو هشيمة: لم يخلق بعد الرجل الذي ألاحقه

هيفا وهبي لأبو هشيمة: لم يخلق بعد الرجل الذي ألاحقه

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنه ليس هناك ما يجمعها بطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة سوى الاحترام بينها وبين عائلته. وسخرت وهبي من الانباء التي تداولتها مواقع إلكترونية تحدثت عن رغبتها بالعودة إليه، واصفة هذه الأنباء بأنها عارية تماما عن الصحة، مضيفة :أود أن أقول لتلك الألسنة التي لا تصمت إنه لو كان بودي أن أعود له (زوجها السابق) لعدت منذ زمن”، كما شددت على انها لا تلاحق أحدا، وأنه لم يخلق بعد هذا الشخص، واصفة هذه “الأقاويل” بالمثيرة للضحك.

كما لفتت الانتباه إلى أن علاقتها بأحمد أبو هشيمة انتهت، “ولن أكرر الحديث بالموضوع، انتهت علاقتي به في المرة الأولى عندما وقع الطلاق والمرة الثانية بقرار مني .. أنا قررت عدم العودة”.

وأضافت أن “ما كان يجمعني به انتهى. لست تافهة لأظهر عبر وسائل الإعلام وأثبت أن كلامهم خاطئ بحقي، علما أنه في حوزتي آلاف الأدلة التي تثبت ما أقوله”. كما قالت إن ما يضحكها هو تصريحه بـ “أشياء وأشياء أخرى أمام الآخرين”، مما يولد انطباعا “بأنني أريده وألاحقه، وهذا الأمر ليس صحيحا”، وفقا لتأكيدها. كما توجهت لزوجها السابق بالقول .. “أنا لا ألاحقك الآن ولن أفعل في المستقبل، ولدي الأدلة على صدق قولي”.