اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بينغ يعلن عن اكثر الكلمات التي تم البحث عنها: بيونسيه الاولى وأوباما العاشر

بينغ يعلن عن اكثر الكلمات التي تم البحث عنها: بيونسيه الاولى وأوباما العاشر

أعلن محرك البحث «بينغ»  أن اسم المغنية الأميركية الشهيرة بيونسيه كان أكثر كلمة بحث عنها مستخدموه في 2013 لتطيح بذلك بكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع التي فازت باللقب العام الماضي. وتصدرت بيونسيه (32 عاما) القائمة في عام تمكنت فيه من العودة إلى أضواء عالم الموسيقى بسلاسة بعدما ابتعدت قليلا لولادة طفلتها الأولى بلو ايفي من زوجها المغني جاي زي.

واستمرت سيطرة النساء على المراكز الخمسة الأولى بالقائمة واستكملت أسماء المغنيات ريهانا وتيلور سويفت ومادونا المراكز الخمسة الأولى. وغنت بيونسيه في حفل تنصيب الرئيس الأميركي باراك أوباما في يناير /كانون الثاني وفي مباراة النهائي بدوري كرة القدم الأميركية في فبراير /شباط كما أطلقت جولتها العالمية في ابريل/ نيسان.

وتراجعت كيم للمركز الثاني بعد عام مهم أنجبت فيه ابنتها الأولى نورث وست وأعلنت خطبتها على مغني الراب كاني وست. وكانت كيم قد تصدرت القائمة في 2010 و2012 . وجاء أوباما في المرتبة العاشرة بعد قائمة من مشاهير عالم الغناء والفن ليكون السياسي الوحيد في أول عشرة أسماء بالقائمة لكن هذا يمثل تقدما كبيرا له بعد أن حل في المركز السادس والاربعين العام الماضي.

ويعلن «بينغ» سنويا قائمة بالكلمات والجمل التي كانت الأكثر بحثا خلال العام ويصنفها وفقا لموضوعات الرياضة والتكنولوجيا والأخبار. وكانت ولادة أول طفل للأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا وزوجته كيت ميدلتون في يوليو تموز الخبر الأكثر بحثا في 2013 تلته تفجيرات ماراثون بوسطن في ابريل/ نيسان.

رويترز ـ وكالات