اخبار
الرئيسية > رياضة > دوري كرة السلة الاميركي: ميامي هيت يحقق فوزه التاسع على التوالي

دوري كرة السلة الاميركي: ميامي هيت يحقق فوزه التاسع على التوالي

تألق ميامي هيت وحقق فوزه التاسع على التوالي في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين بتفوقه 90-83 على تورونتو رابتورز. وبدا أن هيت في طريقه إلى الفوز بسهولة بعد تقدمه بفارق 20 نقطة قبل خمس دقائق من نهاية الربع الثالث.

لكن رابتورز انتفض وسجل 16 نقطة مقابل أربع نقاط فقط لهيت ليتقلص الفارق إلى نقطتين قبل أقل من خمس دقائق على نهاية اللقاء. وتألق ليبرون جيمس وسجل آخر سبع نقاط لهيت في المباراة ليقود الفريق المدافع عن اللقب للفوز.

وتصدر جيمس قائمة مسجلي النقاط في المباراة برصيد 27 نقطة بينما أحرز ديمار ديروزان لاعب رابتورز 25 نقطة. وهذه الخسارة الثانية على التوالي لفريق رابتورز الذي فاز ست مرات لكنه خسر تسع مرات في الموسم الجاري.

وهذا الفوز الثالث عشر لهيت هذا الموسم مقابل خسارته ثلاث مرات.

وفي لقاء آخر تألق بول جورج وأحرز 23 نقطة ليفوز انديانا بيسرز 93-73 على واشنطن ويزاردز. وسجل جورج هيل وروي هيبرت 13 نقطة لكل منهما ليحقق بيسرز فوزه السادس على التوالي ويرفع رصيده الإجمالي إلى 15 انتصارا وخسارة واحدة.

وهذه الهزيمة الثامنة لواشنطن الذي فاز ثماني مرات خلال الموسم. كما فاز لوس انجليس ليكرز 106-102 على ديترويت بيستونز وتفوق بوسطن سيلتيكس 103-86 على كليفلاند كافاليرز واحتاج اوكلاهوما سيتي ثاندر إلى وقت إضافي قبل الفوز 113-112 على جولدن ستيت واريورز.

رويترز -وكالات