اخبار
الرئيسية > رياضة > رونالدو: لا يمكن مقارنتي بميسي.. فأسلوب لعبنا مختلف تماما

رونالدو: لا يمكن مقارنتي بميسي.. فأسلوب لعبنا مختلف تماما

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن طريقة لعبه تختلف عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة، لذا لا يمكن المقارنة بينهما دائما.

وقال رونالدو  لمجلة (4-4-2) الإنكليزية التي اختارت اللاعب البرتغالي كأفضل لاعب خلال 2013: “كرة القدم رياضة جماعية وليست فردية لذا لا يمكن القول إن هناك لاعبا أفضل إلا إذا كان محاطا بمجموعة من الزملاء الكبار.. لولا زملائي والمدربين الذين تعلمت منهم بالإضافة إلى الجمهور الذي ألعب له وأسرتي، لما كان بمقدوري الوصول لما أنا عليه الآن”.

وفيما يتعلق بزميله الويلزي غاريث بيل الوافد الجديد على الـ”سانتياغو برنابيو”، شدد كريستيانو على أهمية بيل في الفريق، وقال إنه لاعب جيد ويعزز الجانب الهجومي. أما فيما يتعلق بتصريحات جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي قال فيها إن رونالدو يلعب كالقائد في الملعب، أفاد الدون البرتغالي: “لست واثقا من أن كلمة قائد هي الصحيحة، فنحن لدينا الكثير من القادة في الفريق ليس فقط في الملعب ولكن خارجه أيضا”.

وكان رونالدو قد صرح عام 2011 في سؤال مماثل حول مقارنته بميسي، أن المقارنة بينه وبين ميسي وبين مورينيو وفيرغسون مستحيلة، مثلما هي الحال بين سيارات “فيراري” و”بورش”.