اخبار
الرئيسية > فن > موسيقى > فيديو: سيث روجن مستمر بسخريته من فيديو كليب كيم كارداشيان العاري

فيديو: سيث روجن مستمر بسخريته من فيديو كليب كيم كارداشيان العاري

بعد الفيديو السخرية الذي قدمه جيمس فرانكو وسيث روجن  والذي نال استحان كيم كارداشيان، قدم سيث روجن هذه المرة مع الممثل زاك ارفون جرعة جديدة من سخريته المعتادة في Bound 4 .

البداية كانت فيديو كليب «مفاجئة» من جيمس فرانكو وسيث روجن للجمهور بحيث سخرا من فيديو كليب كيم كاردشيان وخطيبها كاني ويست ” Bound 2 ” الذي ظهرت به عارية الصدر.
وظهر فرانكو وروجن في الكليب الذي أطلقا عليه ” Bound 3 ” في لقطات مطابقة للكليب الأصلي لكن مع فارق بسيط فقط، ألا وهو ظهور روجن على الدراجة النارية وهو عاري الصدر بدلا من كيم كاردشيان. وعلى ما يبدو أن كيم أعجبها الكليب الساخر جدا لدرجة كتابتها لسيث روجن عبر موقع “Twitter”: “الفيديو مرح للغاية، لقد تمكنتما منه”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل تبادل سيث وكيم خبرتهما حول صعوبة تصوير هذه المشاهد الحميمية على الدراجة النارية: حيث رد عليها سيث قائلا: “شكرا! بعض هذه الأوضاع لم تكن مريحة على الإطلاق. الأمر أصعب بكثير مما يبدو “.

ومن المعروف أن كيم صدمت المشاهدين بظهورها مع خطيبها ووالد ابنتها كاني ويست في فيديو كليب أغنيته الجديدة ” Bound 2 ” وهي عارية الصدر لا يغطيها سوى بعض الظلال.