اخبار
الرئيسية > رياضة > غوارديولا يتوعد «جاسوس» البايرن: سنكتشف هويتك وستطرد

غوارديولا يتوعد «جاسوس» البايرن: سنكتشف هويتك وستطرد

لم يكن لدى بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الكثير من الوقت للاحتفال بالفوز 3-صفر على بروسيا دورتموند في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت الماضي وهدد بدلا من ذلك بالكشف عن شخص قال إنه يسرب اسرار الفريق إلى وسائل الاعلام.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية ، فإن غوارديولا أبدى غضبه بعد أن كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن تشكيلة البايرن أمام دورتموند قبل يوم واحد من موعد المباراة،ونقلت عن غوارديولا قوله للاعبيه عقب المباراة بعدما شعر بالغضب من تسريب خطط الفريق الى وسائل الاعلام “لا يهم من فعل ذلك.. سيتلقى عقوبته.” وأضاف “سوف استبعده. لن يلعب تحت قيادتي مرة اخرى.”

ويعيش بايرن موسما ناجحا تحت قيادة مدربه الاسباني غوارديولا.

وينفرد بايرن الذي أحرز ثلاثة القاب في الموسم الماضي بصدارة الدوري الألماني بفارق أربع نقاط عن اقرب منافسيه وضمن التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا ولم يخسر حتى الآن في ثلاث مسابقات يشارك فيها. وكان الفوز الذي تحقق يوم السبت هو الأول لبايرن على غريمه دورتموند منذ 2010. ويتفوق بايرن الآن بفارق سبع نقاط على دورتموند صاحب المركز الثالث.

وأكد كارل هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن وجود شخص في الفريق البافاري يقوم بتسريب معلومات عنه وقال إنه يتعين عليه التوقف عن ذلك حتى لا يواجه عقوبة. وقال رومنيجه لتلفزيون سكاي “لن نستعين بوكالة الأمن القومي لكشف هذا الشخص لكني انصحه بالتوقف عن ذلك والا سيواجه مشكلة خطيرة ليس مع بيب غوارديولا فقط ولكن مع النادي بأكمله أيضا.”

تجدر الإشارة الى أن المدرب الكتالوني لا يتردد في طرد اللاعبين تحت قيادته، إذ سبق وأن أظهر ذلك في برشلونة مع الكاميروني صامويل إيتو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.