اخبار
الرئيسية > فن > سينما > منة فضالي تنسحب من «حلاوة الروح»: مشاهده الساخنة تفوق السقف الذي وضعته لنفسي

منة فضالي تنسحب من «حلاوة الروح»: مشاهده الساخنة تفوق السقف الذي وضعته لنفسي

قدمت الممثلة المصرية منة فضالي اعتذارها عن المشاركة في فيلم «حلاوة الروح» إلى جانب هيفاء وهبي، بعد إعلانها سابقا الموافقة على المشاركة به.

وعزت اعتذارها إلى أن الدور الذي كان من المفترض أن تؤديه يزخر بالقبلات الساخنة والمشاهد الحميمية بحيث “تفوق السقف الذي وضعته لنفسها منذ احترافها التمثيل”. هذا وأوضحت فضالي أنها وافقت في بادئ الأمر على أداء الدور في الفيلم “عندما كان لا يزال حبرا على ورق”، ولم تكن المشاهد الساخنة فيه، سواء المتعلقة بالملابس أو الإغراء، مرفوضة في حينه.

لكن حينما فوجئت الفنانة بأن معدل هذه المشاهد أكثر بكثير مما توقعت رفضت المشاركة به، مشددة على أنها لم تعتد أداء أدوار كهذه خلال مسيرتها الفنية.

في شأن آخر أعربت منة فضالي عن استيائها إزاء “شائعات” تنال منها، وذلك بعد تناقل عدد من المواقع الإلكترونية أنباء حول إصابة الفنانة بوعكة صحية دفعتها للتوجه إلى لندن بهدف العلاج، مشيرة إلى أنها لم تغادر مصر ولم تسافر إلى أي بلد منذ فترة. كما أعربت عن دهشتها إزاء إطلاق “الشائعات السخيفة” والترويج لها متسائلة .. “هل يرون أن صحتي متدهورة ؟”. كما اعتبرت أن الأمر زاد عن حده “بشكل يفوق الوصف” وأن هناك أشخاصا يكرهونها بشدة، دون الإشارة إلى هؤلاء أو الأسباب التي تجعل مشاعر الكره تنتابهم تجاهها، مكتفية بقول “حسبي الله ونعم الوكيل”. “حلاوة الروح” .

فيلم أثار الجدل قبل تصويره يذكر أن فيلم “حلاوة الروح” من بطولة هيفاء وهبي التي تجسد فيه شخصية امرأة جميلة تعيش في إحدى العشوائيات وتعاني الوحدة بعد سفر زوجها للعمل في الخارج، فتنشأ علاقة “إنسانية” بينها وبين مراهق، لكن والده يعجب بها. يشارك وهبي العمل في الفيلم باسم سمرة، وهو من إخراج سامح عبد العزيز. هذا وكانت مواقع قد تناولت رفض هيفاء وهبي مشهدا ساخنا يجمعها بباسم سمرة، معللة ذلك بأنها تريد أن يقبلها شاب وسيم وليس سمرة، لكن المخرج أقنعها بأن هذا الممثل هو الأنسب للدور، بحسب هذه المواقع. لكن من جانب آخر نفى سامح عبد العزيز صحة هذه الأنباء، وأكد أنه “لا أحد يعلم ما يدور في موقع التصوير”. “حلاوة الروح” فيلم أثار الجدل قبل بدء تصويره، وهو ما يرى كثيرون أنه بمثابة حملة دعائية عادت بالفائدة عليه. الفيلم من إنتاج أحمد السبكي ويشارك فيه صلاح عبد الله ومحمد لطفي، وهو مأخوذ عن قصة وسيناريو وحوار علي الجندي، ومن المقرر عرضه في صيف 2014.

وكالات