اخبار
الرئيسية > فن > سينما > بعد سنوات من الإنتظار..وارنر برذرز تحدد موعد طرح فيلم Mad Max

بعد سنوات من الإنتظار..وارنر برذرز تحدد موعد طرح فيلم Mad Max

البحار نت 

بعد سنوات من الحديث عن موعد إصدار  Mad Max: Fury Road أعلنت  Warner Bros عن موعد إطلاق الفيلم. وعليه فان النور في نهاية نفق الانتظار ستكون في الخامس عشر من مايو/أيار من العام 2015.  الا ان هذا الموعد الذي طال انتظاره يبدو محفوفا بالمخاطر خصوصا وان عدد كبير من الافلام من المتوقع ان يتم طرحهم في تلك الفترة من العام  2015 منها فيلم The Avengers: Age of Ultron  كما سيصدر فيلم  Tomorrowland لبراد بيت في الفترة عينها.
Mad Max: Fury Road من اخراج جورج ميلر الذي اخرج الاجزاء الثالث السابقة ومن بطولة توم هاردي بعد ان قام ميل غيبسون بدور البطولة في الاجزاء الثلاث السابقة. ويشارك في الفيلم كل من شارليز ثيرون ونيكولاس هولت. وفي ظل التكتم الشديد حول السيناريو والقصة فان الجزء الرابع من Mad Max  سيكون قد طرح بعد 30 عاما من اخر جزء من الفيلم.

ويراهن المخرج على نجومية توم هاردي الذي سطع نجمه بقوة خلال السنوات الماضية اذ شارك في عدد كبير من الافلام الكبرى مثل The Dark Knight Rises حيث لعب دور الشرير Bane  بالاضافة الى فيلم Inception وفيلم Warrior . وحصد عدد من الجوائز عن دوره في فيلم Star Trek: Nemesis بالاضافة الى عدد من الافلام منها  RocknRolla, Bronson، Tinker Tailor Soldier Spy، This Means War.