اخبار
الرئيسية > رياضة > بالصور والفيديو: ميسي يتسلم الحذاء الذهبي والإعلام ينتقد «بشاعة» ملابسه

بالصور والفيديو: ميسي يتسلم الحذاء الذهبي والإعلام ينتقد «بشاعة» ملابسه

لا يبدو ان ليونيل ميسي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي يعرف على وجه الدقة موعد عودته الى الملاعب مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عقب معاناته من سلسلة من الاصابات هذا الموسم. وتسلم اللاعب الارجنتيني جائزة الحذاء الذهبي في برشلونة اليوم للمرة الثالثة وهو رقم قياسي بعد ان سجل 46 هدفا في موسم 2012-2013 في دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وقال ميسي اثناء تسلمه جائزة هداف بطولات الدوري الاوروبية “انا في غاية السعادة لنيل هذه الجائزة على الرغم من انها ليست موضوعية. الا انه بالامكان القول انها تعكس مدى جودة اداء الفريق والمجموعة ككل التي ساندتني.”

ومع ذلك اقر ميسي بانه ليس من الواضح الان موعد تعافيه ثانية عقب تعرضه لشد اخر في عضلات الفخذ الخلفية في الشوط الاول من مباراة برشلونة امام ريال بيتيس في الدوري الاسباني في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني الجاري.وقال افضل لاعب في العالم “يتحسن مستواي واشعر بانني احسن حالا لكن ليس من الممكن القول متى سأكون جاهزا للعب..سنرى كيف ستسير الامور.”

واضاف “هدفي هو العودة والاستمتاع باللعب ثانية.” وقال خوسيب بارتوميو نائب رئيس نادي برشلونة في وقت سابق ان ميسي يمكن ان يكون جاهزا للعب ثانية في غضون ثلاثة اسابيع الا ان برشلونة سيمنحه المزيد من الوقت للتعافي بشكل تام.

الاعلام من جهته ركز على ملابس ميسي فعناوين الصحف اصرت على ابراز «بشاعة» الجاكيت التي اختارها ليو. فكانت الجائزة الجميلة جنبا الى جنب مع الجاكيت الغريبة التي ارتداها افضل لاعب في العالم. حتى ان بعض الصحف اعادت خيارات ميسي السيئة في الملابس في مناسبات عديدة لعل ابرزها خلال استلام الكرة الذهبية الاخيرة والتي اختار جاكيت منقطة مشابهة لجاكيت ارتداها مارادونا سابقا. ورغم ان النية كانت سليمة الا ان النتيجة كانت مريعة.. الامر نفسه تكرر مع جاكيت الازهار التي ارتدها اليوم خلال استلامه الحذاء الذهبي.