اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو- إبراهيموفيتش يصف نفسه «بالإله»: المونديال من دوني لا يستحق المشاهدة

فيديو- إبراهيموفيتش يصف نفسه «بالإله»: المونديال من دوني لا يستحق المشاهدة

مما لا شك فيه بأن زلاتان إبراهيموفيتش شخص لا يشبه سوى نفسه، داخل الملعب وخارجه. فهو لا ينفك يذهل الجميع بالاهداف العجيبة التي يسجلها ثم يزيد الجماهير ذهولا بالتصريحات التي يدلي بها.
فبعد الضجة التي احدثها بوصف نفسه بالاله عاد ابرا ليضيف جرعة جديدة بقوله ان كأس العالم من دونه لا تستحق المشاهدة. التصريح هذا جاء بعد فشل منتخب بلاده بالتأهل لكأس العالم بعد خسارة السويد امام البرتغال في اياب الملحق الاوروبي.
ونقلت صحيفة “ماركا” الاسبانية تصريحات إبرا بعد المباراة حيث قال: “إنه لأمر مخيب للآمال، ولكن الفريق الأفضل فاز”. وأضاف “كنت أعتقد بأننا سنتمكن من العودة للمباراة بعد الهدفين، لكن البرتغال كانت أفضل منا واستحقت الفوز”.
 وفي رده عن سؤال أحد الصحفيين حول ما اذا كان رونالدو هو اللاعب الأفضل في العالم، قال إبرا: “رونالدو الافضل ؟ يوجد الكثير من مستواه هو فقط يمر بحالة جيدة”.
كما علق إبراهيموفيتش أيضا على غيابه عن مونديال البرازيل وقال: “كأس العالم بدوني لا تستحق المشاهدة، لذلك لا تحتاج إلى الانتظار لحين وصولها”.
وكان ابرا قد أثار الجدل قبل أيام  بعدان  وصف نفسه بالـ”رب” في حديث أجراه مع التليفزيون السويدي. ففي مقابلة خص بها إبراهيموفيتش قناة TV4 السويدية وجه المذيع سؤال حول حظوظ المنتخب السويدي لتعويض هزيمته أمام البرتغال وحجز بطاقة عبور الى مونديال البرازيل، فأجاب المهاجم بأن هذا الأمر لا يعمله سوى الرب. وواصل المذيع حديثه مازحا “ولكن من الصعب أن نسأل الرب”، فرد إبراهيموفيتش دون تردد “أنت تتحدث معه الآن”.