اخبار
الرئيسية > بحار العرب > الوليد بحث الفرص الإستثمارية مع الوزير الفنلندي والسفير البرتغالي

الوليد بحث الفرص الإستثمارية مع الوزير الفنلندي والسفير البرتغالي

استقبل  الأمير الوليد  وزير الاقتصاد الفنلندي جان فايافوري حيث تم استعراض  آخر التطورات الإقليمية والعالمية بالإضافة إلى العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين. وتباحث الطرفان في المواضيع الاستثمارية، كما قدم الوزير دعوة للوليد للاستثمار في فنلندا ولزيارة بلاده وللنظر في فرص الاستثمار المتاحة فيها. وقال إن حكومة فنلندا ستسعى للتغلب على الصعوبات والعقبات التي قد تواجهها استثمارات الأمير الوليد.

ولدى الوليد بن طلال تواجد استثماري من خلال شركة المملكة القابضة في فنلندا في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.

كما استقبل سفير البرتغال لدى المملكة العربية السعودية أنتونيو بتيلو دي سوسا. وتم خلال اللقاء البحث في عدد من المواضيع الاقتصادية والإجتماعية، كما تم التطرق الى ا الجانب الإستثماري في ظل إستثمارات الوليد المحلية والإقليمية والدولية في قطاعات عدة تشمل القطاع المصرفي، والعقاري، والإعلامي، والفندقي.

وقال أمادو بان علاقة البرتغال بالدول العربية قوية وجدية مثنيا على دور الوليد  في دفع عجلة التنمية في شتى بقاع العالم. كما وجّه دعوة  للامير لزيارة البرتغال ولقاء المسؤليين في الحكومة والإطلاع عن قرب على فرص الإستثمار المتاحة. وبدوره، أعرب الوليد عن ترحيبه بالدعوة، ووعد بزيارة البرتغال فى المستقبل القريب مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين البلدين المبنية على أساس الترابط والثقافات المتبادلة.

اجتماع الوليد بن طلال بالسفير البرتغالي

اجتماع الوليد بن طلال بالسفير البرتغالي