اخبار
الرئيسية > صحة > دراسة تكشف سبب المزاج الصباحي السيء للنساء

دراسة تكشف سبب المزاج الصباحي السيء للنساء

كشف بحث جديد في بريطانيا عن سبب المزاج العكر للنساء صباحا. ورد البحث السبب الى تصرفات أزواجهن في الاحلام، كما بين البحث ان الرجال يقومون بتصرفات مزعجة كالخيانة خلال الاحلام، كما تحلم المرأة ايضا بتصرفات الاصدقاء المزعجة وبالتالي تستيقظ بمزاج وطباع سيئة.

وتدل نتائج استطلاع للرأي أجرته شبكة فنادق “بريميير إين” على أن 5% من الناس يتعاملون مع رؤسائهم في العمل بشكل سيئ، لأن رؤساءهم طردوهم من العمل في الحلم. وقال ممثل لشبكة فنادق “بريميير إين” إن البحث يدل على تأثير الحلم على المزاج في اليوم التالي، مشيرا إلى أن أفضل وسيلة لتحسين المزاج المتعكّر هي نسيان الكابوس والاستمتاع بالنهار.

وأضاف: “من المهم أن يستطيع الإنسان الاسترخاء بعد يوم عمل صعب، لكن هذا يبدو في بعض الأحيان شديد الصعوبة ، وهدفنا هو توفير الراحة لزبائننا و ضمان جودة نومهم “. وقال ثلث المشاركين في الاستطلاع إنهم يرون الأحلام أكثر في حالة الإجهاد، كما أشار ثلث إلى استمرار نزاعات العمل في الحلم، بينما أعلن 20 % من المشاركين في الاستطلاع أن أحلامهم ترتبط بالطعام قبل النوم، وأشار 20% إلى رؤية أحلام أكثر سطوعا لدى النوم خارج البيت. وقالت الخبيرة في مجال النوم دافينا ماك كايل: “أفكارنا الأخيرة قبل النوم تؤثر على الرؤى خلاله، وتفكيرنا بعملنا ونزاعاتنا سيظهر قلقا في حلم يوقظنا في الصباح بمزاج سيء”.

وكالات