اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > بالصور- بيبر في البرازيل: بيوت دعارة وطرد من الفندق.. فاستئجار اكثر من ثلاثين فتاة

بالصور- بيبر في البرازيل: بيوت دعارة وطرد من الفندق.. فاستئجار اكثر من ثلاثين فتاة

 

لم يهدأ جاستين بيبر منذ وصوله الى البرازيل، فمن حفل الى اخر ومن تصرف غريب الى تصرفات اغرب. وبعد زيارته لبيت دعارة في في مدينة ريو ديجينيرو قرر بيبر «شحن» اكثر من ثلاثين فتاة في «فان» صغير كي يكمل طقوسه الاحتفالية في مكان اخر. فوفق صحيفة برازيلية فان بيبر وبعد حفل السبت انتقل من فندق الى اخر لينتهي به الامر في قصر خاص برفقة اكثر من ثلاثين فتاة اصطحبهم معه. بيبر الذي احيا حفله في سان باولو انتقل في طائرته الخاصة الى ة ريو ديجينيرو  حيث قصد ناديا ليلا وغادر بعد منتصف الليل بعد ان «حشر» اكثر من ثلاثين فتاة في فان صغير. وبعدها انتقل الجميع الى قصر خاص استأجره بيبر في ريو كون معظم الفنادق رفضت استقباله.

وكانت بيبر قد شوهد وهو يخرج من بيت دعارة في مدينة ريو ديجينيرو  الجمعة. وذكر موقع بيلبورد، أن المصورين تلقوا معلومات حول وجود بيبر في بيت الدعارة “سينتوروس” مساء الجمعة، والتقطوا صوراً له فيما كان يخرج.

وقد تأكد المصورون بعدها من هوية بيبر بعد مراجعة حراسه حيث أنه كان يغطي وجهه، غير أن الصور أظهرت بوضوح أوشامه المعروفة.وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن بيبر دخل خطأ إلى المكان بعد أن اعتقد أنه ناد خاص. إلا أن الصور بوضوح تظهر فتاتين من بيت الدعارة وهما ترافقان حراس بيبر في سيارة مختلفة، وأفيد انهما نقلتا الى غرفة بيبر في الفندق الذي يقيم فيه في المدينة البرازيلية. وذكر موقع برازيلي ان بيبر حاول استئجار 8 فتيات من النادي لكن الامر انتهى باستئجار فتاتين فقط، ما ادى الى منعه من دخول فندقه الى يمنع دخول فتيات الهوى.

البحار نت – وكالات