اخبار
الرئيسية > رياضة > بالصور والفيديو: مجموعة غريبة تظهر في الملاعب الأوروبية ورموزها تنتشر حول العالم

بالصور والفيديو: مجموعة غريبة تظهر في الملاعب الأوروبية ورموزها تنتشر حول العالم

البحار نت 

إجتاحت صور مجموعة من الشباب بزيهم الاسود ورموزهم الغريبة العالم.. من هم..ولماذا يظهرون في ملاعب كرة القدم؟ لماذا بدأت رموزهم تظهر حول العالم ؟ وماذا يعني الهاشتاغ الخاص بهم Winner Takes Earth ؟ هل هم مخلوقات فضائية ام مجرد مجموعة غريبة ؟ ام كما يرجح البعض جزء من حملة إعلانية لمنتج ما؟

أول ظهور لهم كان في ملعب «آليانز أرينا» معقل بايرن ميونيخ الألماني السبت الماضي، اذ ظهر من العدم 11شابا بملابس سوداء تحمل شعارا واحدا لم يعرف معناه الى الان وقد رسموا على وجوههم الخالية من التعبير علامات غريبة. المجموعة هذه سرقت الاضواء من المباراة اذ تحولت عدسات الكاميرا باتجاههم خصوصا وانهم اختاروا مكانا بارزا ومكشوفا لكل عدسات الكاميرا في خط وسط المدرجات.

وبعد الضجة الاعلامية حولهم في المانيا ظن الجميع ان حكايتهم ستنتهي هنا، لكن المفاجأة كانت بظهورهم بالطريقة نفسها وبعدد الاشخاص نفسه في ملعب «ستامفورد بريدج» خلال المباراة التي جمعت بين تشلسي ومانشستر سيتي. حتى ان احدهم يظهر في صورة وهو يجلس خلف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم  فرانس بيكنباور.

ولم يقتصر الامر على ظهورهم شخصيا اذ ظهرت رموزهم في البرازيل وفي نيويورك كما تم انشاء هاشتاغ خاص بهم تحت مسمى Winner Takes Earth.

على الرغم من عدم وجود اي تفسير لظهورهم او لاشاراتهم لكن التكهنات عديدة. البعض يرى انهم مجموعة من الشباب التي تنتمي الى طائفة محددة يستمتعون بمشاهدة مباراة لكرة القدم ( على الرغم من ان لا دلائل على استمتاعهم كون وجوههم خالية من التعبير). البعض الاخر رأى انهم جزء من حملة اعلانية اما لأديداس او لسامسونغ. وطبعا يبقى التفسير الازلي الذي يعشقه البعض وهو انهم مجموعة من الكائنات الفضائية وقد أتت لتستولي على كوكب الارض.

لكنها في المحصلة وعلى ما يبدو جزء من حملة اعلانية لكرة القدم نفسها اذ يظهر فرانس بكنباور في تسجيل نشر على يوتيوب وهو يتحدث عن «مخلوقات فضائية» تريد ان تعلب كرة القدم.