اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > أحلام التي تمتلك أسطولا من السيارات تستفز السعوديات: غير صالحات للقيادة

أحلام التي تمتلك أسطولا من السيارات تستفز السعوديات: غير صالحات للقيادة

واصلت الفنانة الإماراتية تصريحاتها المفاجئة والمستفزة للنساء السعوديات عبر رفضها لفكرة قيادة المرأة السعودية للسيارات، حيث عادت من جديد لتغرّد عبر حسابها في تويتر بطريقة ساخرة من المرأة السعودية، وقالت في إحدى تغريداتها: «حلومييين لاتردون عليهم مساكين لا ويبون يسوقون الله يعينهم والله يتكافخون في الشوارع …هههههههههه».

وفي تغريدة أخرى قالت:«أيها الحابين تسوقون يارب تسوقون وتضيعون يااااارب سلامااااااااااااات يالله براااااا منشني برااااااااااااااااا . ياعمري تعرفون وش احس به اني اكيد الملكه وان موضوع السواقه في السعوديه انا اللي منعته هههههههههه واااااااي بطني مساكين.»

وردت أحلام على بعض التغريدات المهاجمة لها:«نفسي أصور الكلام اللي تكتبونه اقسم بالله اكبر دليل على أنكم لازم ما تسوقون متسرعين وانا قال لي المدرب أنكم غير صالحين للسواقه »

وكعادتها لجأت الى الشتائم للرد قائلة:«أقول من الاخر مدامكم مسختوها معي وآخر رد لكم مني مشوا بوزكم مافي سواااااقه ويالله اقطعوا انا ضد السواقه في السعوديه بلد الحرميين». واضافت «خلاص لاتزعلون الملكه راح تنظر في امركم وابشركم أبشوف احتمال كبير أقرر او يمكن ما أقرر أنكم ما تسوقون بشوف وبعلمكم ابشروا خلاص موضوكم عندي».

وختمت «خبر_عاجل قررنا نحن احلام_الشامسي منحكم فرصه كبيره للاعتذار منا الان وسامنحكم شرف التواصل معنا عبر تويتر طاب_مساءكم»

واستنكر كثير من المغرّدين الإماراتيين تغريدات أحلام وقاموا بإنشاء هاشتاق «أحلام لا تمثّل الإمارات» كردة فعل واعتذار للسعوديات.. وجاءت في الهاشتاق العديد من ردود الفعل الغاضبة والآسفة، حيث قالت نور (3370 متابع): «عفواً أحلام لا تمثل الإمارات بل هي تمثل نفسها فقط بكل ما تلفظت به وإساءة بتصرفاتها جهلاً أوعمداً»،

واعتذرت الشاعرة الإماراتية فاطمة البلوشي للسعوديين معتبرة أن أحلام لا تمثل الإمارات، قائلة: «اعتذر من جميع أشقائنا السعوديين ومن تطاولت عليهم أحلام ونقول لهم أحلام لا تمثل الإمارات».

وتمنت مريم (200 متابع) من أحلام التركيز على دعم «إكسبو» وعدم التدخل في شؤون الآخرين، معتبرة إنها بهذه التغريدات «ستسيء لملف إكسبو». وقابل السعوديين اعتذار الإمارتيين بالقبول الشكر إذ غرد جميل العتيبي (6200 متابع): «ألم أقل لكم أن شعب الإمارات لن يخذلكم؟ هاهم يلقنون أحلام درساً على طريقتهم الخاصة شكراً يا عيال زايد».

أما إمام المسجد الحرام السابق الشيخ عادل الكلباني فقد علّق على ما قالته أحلام ساخراً «هالحين بتصير الشيخة أحلام» بعد أن وجه له أحدهم سؤاله عن رأيه فيما قالته.

يذكر ان احلام  وفي مقابلات صحفية سابقة عبرت عن حبها لقيادة سيارات الرالي مصنفة اياها كهواية لها. ولم تكتف احلام بسباقات الرالي بل هي من عشاق اقتناء السيارات الرياضية التي تملك منها الكثير وتضمها إلى مجموعة السيارات التي يمتلكها زوجها مبارك الهاجري إلى جانب امتلاكها طائرة خاصة تستخدمها في رحلاتها الجوية الدولية.

وكالات