اخبار
الرئيسية > رياضة > مونديال الناشئين: الامارات تودع البطولة خالية الوفاض

مونديال الناشئين: الامارات تودع البطولة خالية الوفاض

ودع المنتخب الإماراتي بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم، إثر هزيمته أمام منتخب سلوفاكيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين. ويدين المنتخب السلوفاكي بفوزه لتوماس فيستنيسكي صاحب هدفي المباراة في الدقيقتين (37 و68).

وبذلك مُني الأبيض الإماراتي بالهزيمة الثالثة على التوالي وخرج خالي الوفاض من البطولة من دون نقاط. أما سلوفاكيا فقد زادت من حظوظها في التأهل إلى الدور الثاني، كأفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث في مجموعته بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط.

واحتفظ منتخب البرازيل بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على منتخب الهندوراس بثلاثة اهداف دون رد. حسم اللاعب البرازيلي بوستشيليا اللقاء مبكراً، بعد أن أحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 14 و45، وأضاف كابو في الدقيقة 65، ورغم الهزيمة تأهل منتخب الهندوراس لدور الستة عشر مع البرازيل، بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وتأهل منتخب أوروغواي إلي دور الستة عشر للبطولة، بعد فوزه على نظيره الإيطالي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية. الفوز وضع المنتخب الأوروغواني في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وتراجع منتخب إيطاليا للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

افتتح المنتخب الإيطالي أهداف اللقاء في الدقيقة 11 عن طريق بارينغي، قبل أن يحرز منتخب أوروغواي هدفي الفوز في الدقيقتين 15 و64 عن طريق غويل بريغونيس، ومارسيو بنيتيز. وحقق منتخب كوت ديفوار فوزاً معنوياً على نظيره النيوزيلاندي بثلاثية نظيفة، وودع المنتخبان البطولة من دورها الأول.