اخبار
الرئيسية > منوعات > براد بيت وأنجلينا جولي يوقعان عقد ما قبل الزواج

براد بيت وأنجلينا جولي يوقعان عقد ما قبل الزواج

تناقلت وسائل الاعلام خبر قرب موعد زواج براد بيت وأنجلينا جولي بعد ان قاما بتوقيع عقد ما قبل الزواج مؤخرا. وقالت الصحف ان جولي التي لطالما راوغت الاعلام لدى سؤالها عن موعد الزواج وضعت خاتم الزواج لكنها ابقت أيضا على خاتم الخطوبة.

وسيقام حفل الزواج الذي كان الهوليوود ينتظره بفارغ الصبر منذ وقت طويل في جزر هاواي، وليس من قبيل الصدفة أن اختارت أنجيلينا هذا المكان لزواجها، وتقول النجمة  أن ذلك تخليد لذكرى أمها التي ماتت بالسرطان، والتي كانت تحب الجزيرة وشواطئها ، مضيفة أنها معنويا ستحضر حفل زفاف ابنتها.

وسيقيم براد وأنجيلينا بعد زواجهما حفلا مهيبا لأصدقائهما في قصر  لهما في فرنسا. ووقع الثنائي عقد ما قبل الزواج الذي بلغت قيمته 380 مليون دولار ويقضي العقد المكون من 101 صفحة بالحفاظ على ثروة كل منهما اذ سيحمي بيت ثروته البالغة 208 مليون دولار كما ستحمي جولي ثروتها 171 مليون دولار. وينص العقد بانهما سيتشاركان في حضانة الاطفال فيما لو حصل الخلاف ووقع الطلاق. ونقلت وسائل الاعلام عن مصدر مقرب منهما بان جولي كانت مترددة حيال توقيع العقد لكن بيت اصر اذ انه قد يكون رومانسي لكنه ايضا عملي ويعلم ان الطلاق يمكن ان يتحول الى معركة شرسة لذلك فهو حرص على ترتيب كل الامور قبل الزواج.

وقال المصدر بان حجم ثروتهما مجتمعة اضافة الى الممتلكات المنتشرة حول العالم بالاضافة الى اطفالهما، كلها امور تجعل توقيع عقد امرا منطقيا للغاية.