اخبار
الرئيسية > فن > موسيقى > إمنيم ينصب نفسه كـ Rap God

إمنيم ينصب نفسه كـ Rap God

أصدر مغني الراب الأميركي إمينم أغنية جديدة بعنوان Rap God في ألبومه الموسيقي الجديد بعنوانThe Marshall Mathers LP 2. وتحتل الأغنية الرقم تسعة في الألبوم الغنائي الجديد، وهي حاليا  الرقم واحد على iTunes  في اميركا وبريطانيا.ووصفت وسائل الاعلام بانها الاغنية الافضل لامنيم منذ بداية مشواره على الرغم من ان مشواره كان حافلا بجوائز لا تعد ولا تحصى.

وقد أثارت أغنية Rap God إستياء المثليين لما تضمنته من عبارات مهينة مثل «faggots» و «gay-looking boy»، المغني الذي كان قد أعلن سابقا دعمه لزواج المثليين يواجه حاليا موجة إستياء عارمة . واصدرت جمعية Stonewall المدافعة عن حقوق المثليين بيانا قالت فيه ان العبارات التي تتضمنها الاغنية مهينة للغاية وان المغني عالق في القرن في الماضي .

في المقابل رد عدد من معجبي مغني الراب على  الجمعية اهانة بقولهم ان المثليين اصبحوا يعتبرون كل من قال مثلي او شاذ جنسيا اهانة وان الامر اصبح مملا.

وتجدر الإشارة إلى أن “إمينم” حقق شهرة عالمية بمعاونة مغني “الراب” والمنتج الأميركي دكتور دري، وعرف بأنه أفضل مغني “راب” على الإطلاق بسبب النجاح الذي قدمه في وقت قصير.

ويعتبر من بين أكثر مغني “الراب” الذين حصلوا على جوائز عالميه على الإطلاق. وحاز “إمنيم” على جوائز “غرامي” و”أوسكار” و”إم تي في”، وهو من أصل أسكتلندي، يعيش حالياً في مدينة ديترويت بولاية مشيغان.

كذلك، يشتهر إمينم بسرعته اللغوية خلال الغناء كما يتميز بقدرة على تبديل سرعته الكلامية خلال الاغنية الواحدة دون ان يخرج عن الايقاع.

وقد وصفت اغنية Rap God بالمتميزة وبأنها  رفعت سقف التنافس عاليا جدا لكل مغني الراب بحيث ابدع امنيم بكل ثانية من الاغنية .