اخبار
الرئيسية > رياضة > ليفاندوفسكي يضع حدا للشائعات: لم أتعاقد مع بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي يضع حدا للشائعات: لم أتعاقد مع بايرن ميونيخ

نفى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، التقارير التي تحدثت عن انتقاله الى الغريم بايرن ميونيخ .

وقالت صحيفة «الدايلي تلغراف» البريطانية ان ليفاندوفسكي اكد عدم  وجود أي اتفاق مع العملاق البافاري ، موضحا أنه لم يدل بأي تصريح حول توقيعه للبايرن في فترة الميركاتو الشتوي القادم.

وأثار ليفاندوفسكي فضول وسائل الإعلام لتطلق العنان لنفسها بالتخمينات والتوقعات بعد قوله: “أحب أن ألعب في يوم من الأيام في البريمير ليغ .. ستكون تجربة عظيمة”. كما نفى اللاعب الدولي وجود مفاوضات مع مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي لضمه، مؤكدا أن اجتماعه مع الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر السابق كان مجرد لقاء عادي.

وتجدر الإشارة الى أن صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت في تقرير سابق أن نادي ريال مدريد يريد شراء هداف دورتموند الأول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمبلغ يتراوح ما بين 10 الى 12 مليون يورو، ليقطع الطريق على بايرن ميونخ الذي قد يأخذه بالمجان بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل. وسيتمكن ليفاندوفسكي من التفاوض مع أي ناد يشاء في مطلع العام القادم، قبيل انتهاء عقده مع فريقه الحالي بـ6 أشهر، وذلك حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكالات