اخبار
الرئيسية > رياضة > لاريسا ريكلمي تورط ميسي: عرض علي المال مقابل الجنس

لاريسا ريكلمي تورط ميسي: عرض علي المال مقابل الجنس

هل تذكرون لاريسا ريكلمي؟ انها عارضة الأزياء الباراغوانية التي وعدت بأن تتعرى امام عدسات الكاميرا في حال فاز منتخب بلادها بكأس العالم 2010 وكانت صورها تملأ الصحف على أمل ان تحقق وعدها وتسعد الجماهير خصوصا جماهير بلادها التي لم يكن لمنتخب بلادهم نصيب بالفوز.

تعود ريكلمي من جديد لكن من باب توجيه التهم لافضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ولغيره من اللاعبين . وقالت أن ميسي عرض عليها قضاء ليلة ساخنة مقابل المال ولكنها رفضت. ولم تكتف بذلك بل أكدت أن العديد من لاعبي المنتخب البرازيلي وبرشلونة قدموا لها العرض نفسه  ولكنها رفضت ايضا مضيفة انها “ليست فتاة سهلة، ولا تقدم الحب من اجل المال. وعلى الرغم من ان لاريسا لم تذكر ميسي بالاسم، الا انها اكدت الامر اذ كشفت خلال البرنامج انها تلقت عرضا مقابل ليلة حامية ليس من اي لاعب، بل من افضل لاعب في العالم، فصاح احد الحضور “ميسي”. واجابت لاريسا بالايجاب.

الاتهامات لم تلق أذناً صاغية  لكنها أعادت إلى الذاكرة فضيحة لاس فيغاس المزعومة في الصيف الماضي، والتي اتهم فيها المهاجم الكاتالوني بإقامة علاقة جنسية مع بائعة هوى شقراء بعد مباراة خيرية لعبها في شيكاغو الأميركية، مع العلم بأن الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام آنذاك مشكوك في مصداقيتها خصوصا وان ملامح التلاعب فيها واضحة بشكل فاضح ومع ذلك تم تداول الصور على نطاق واسع . ويبدو أن ميسي لا يمر بأفضل أوقاته في العام الجاري، حيث يواجه مع والده تهمة التهرب الضريبي أمام إحدى المحاكم الإسبانية.
وكالات