اخبار
الرئيسية > منوعات > عريس نسي عروسه في محطة بنزين.. وبقية القصة سيناريو هوليودي

عريس نسي عروسه في محطة بنزين.. وبقية القصة سيناريو هوليودي

انطلق عريس وعروسه بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف في رحلتهما لقضاء شهر العسل. لكن متعة الزفاف ما لبثت ان تبخرت حين قرر العريس التوقف في إحدى المحطات للتزود بالوقود وشراء بعضا من الطعام والمشروبات، فيما كانت عروسه نائمة على المقعد الخلفي.

وبينما كان الشاب يتبضع استيقظت زوجته وقررت الذهاب إلى دورة المياه، دخل الى السيارة وانطلق. وبقية القصة تحولت الى سيناريو هوليودي بامتياز.. فماذا حصل.

حين خرجت العروس ووجدت نفسها وحيدة حاولت اللحاق بسيارة زوجها وهي تصرخ وتلوح لكن دون جدوى، احد الحاضرين في المحطة قرر مساعدة الشابة للحاق بعريسها. انطلقا بالسيارة خلف العريس وحين اقترب من سيارته اخذ يرسل له اشارات تدعوه للتوقف لكن العريس وجد الموقف غريبا جدا فزاد من سرعته واتصل بالشرطة لابلاغهم بان احدهم يطارده ويشكل تهديدا على حياته.

وبالفعل توجهت وحدة من الشرطة إلى الطريق الذي تدور فيه الأحداث “البوليسية”، واعترضت طريق السيارة التي تقل الرجل وعائلته والعروس، كما أوقف الشاب الهارب سيارته.

بدأت الشرطة باستجواب الرجل العجوز وفي الوقت عينه ترجلت العروس من السيارة لتواجه عريسها الذي ما ان شاهدها حتى غاب عن الوعي. والنهاية معروفة ولا داع لسردها وتنتهي للوقت الحالي بسعادة شهر عسل  بدأ بمغامرة.