اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > إلقاء القبض على الممثل أحمد عزمي بتهمة حيازة المخدرات

إلقاء القبض على الممثل أحمد عزمي بتهمة حيازة المخدرات

أمرت نيابة جنوب سيناء بسجن الفنان الشاب أحمد عزمي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما القي القبض عليه في شاليه خاص به داخل أحد المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ الساحلية وبحوزته كمية من المخدرات.

وألقت قوات الشرطة المصرية  قسم شرم الشيخ القبض أحمد عزمي في الساعات الأولى من صباح الأحد بعد رصده من قبل الاجهزة الامنية خلال شرائه كمية من المخدرات ضبطت بحوزته بالشاليه، وذلك بعد تكرار مشاهدته يتعاطى المواد المخدرة بشكل علني في المنتجع السياحي، ورُحّل إلى قسم الشرطة ومنه إلى النيابة التي أمرت بسجنه.

وضبط مع عزمي 5 غرامات من الكوكايين، بالاضافة الى كمية من الحشيش للتعاطي، فيما تتراوح العقوبة في مثل هذه القضايا بين عام وثلاثة اعوام سجن مع إمكانية اخلاء سبيل المتهم من الحبس الاحتياطي لحين صدور الحكم النهائي من المحكمة.

وظهر أحمد عزمي لأول مرة مع المغنية أصالة في كليب لمى جت عينك في عيني، وظهر أيضا بمشهد صغير في فيلم كلام الليل للمخرجة إيناس الدغيدي التي أتاحت له فرصة القيام بدور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة. وفي 2004 لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب. بعد ذلك ابتعد عن الأدوار الرومانسية واتجه لأفلام الحركة والإثارة (الأكشن).