اخبار
الرئيسية > رياضة > ميسي ينوي تحقيق مقولة «يأكل يتنفس يعيش كرة القدم» حرفيا

ميسي ينوي تحقيق مقولة «يأكل يتنفس يعيش كرة القدم» حرفيا

لا أحد يشكك في إلتزام ميسي بمهنته، ولا يملك احد تفسيرا لإبداعاته التي لا حدود لها في كرة القدم. قيل عنه الكثير وخضع لاختبارات طبية عديدة لمعرفة أسباب تفوقه .. وللان لا تفسير. يصفه البعض بأنه لا يفعل شيئا في حياته سوى كرة القدم وحتى حين يقرر ان يتسلى فهو يلعب كرة القدم افتراضيا من خلال البلاي ستايشن، حتى انه وصف بانه يأكل ويتنفس كرة القدم.. وحاليا قرر اكمال المقولة واضافة «يعيش كرة القدم» .

منزل ليونيل ميسي على شكل كرة قدم، خبر أعلنه المهندس المعماري لويس دي جاريدو الذي قال ان المنزل سيكون في مدينة برشلونة الاسبانية. وأوضح دي جاريدو  من خلال ” مقطع فيديو ” نشره موقع ” سيوداد ” قائلاً :” لقد أردت أن أقدم لميسي منزلاً ذات طابع تصميمي مميز ، يشعره أنه صمم لأجله وخصيصاً له “.

وتابع :” كنت مصراً على هذا التصميم والهوية التي يحملها ، فأنا دائماً أرغب أن أصمم شيئاً يسعد سكانه ، وعندما عرضت الفكرة التصميمة على ميسي أبدى حماساً لها لأنه شعر أنه تصميم يحمل هوية خاصة به “.

وكان المهندس المعماري لويس دي جاريدو يحرص دائماً من خلال أعماله التصميمية أن يعطي صفة رمزية خاصة للمشاهير الذين يقوم بتصميم منازلهم . وبحسب الموقع أن ميسي أصبح راغباً في الإقامة بالمدينة الكتالونية وذلك من خلال إقامته بمنزله الكروي الجديد الواقع بحي بدرالبس والذي يعد أحد أرقى أحياء برشلونة .