اخبار
الرئيسية > منوعات > إعتقال أسطورة البوكر آرشي كاراس بتهمة الغش

إعتقال أسطورة البوكر آرشي كاراس بتهمة الغش

اعتقلت السلطات الأميركية أسطورة البوكر آرشي كاراس، يوم الجمعة الماضي، بتهمة وسم بطاقات “القمار.” وتتميز قصة المهاجر اليوناني إلى الولايات المتحدة بمتعة المزج بين حالتي الفقر والثراء، إذ أنه بدأ حياته في الولايات المتحدة نادلا بسيطا يقامر خلال وقت الفراغ ليربح عشرات الملايين من الدولارات التي خسرها في ظرف زمني وجيز من دون أن يندم.

ويذكر أن كاراس الذي لقب بمعجزة لعبة “البوكر”، حول مبلغ 50 دولارا إلى 40 مليون دولار في غضون ثلاث سنوات فقط. وقد وصف كاراس نفسه بـ”ملك المقامرين”، ولكن السلطات في مدينة سان دييغو الأميركية تطلق عليه حاليا صفة “الغشاش.”

واعتقلت  اعتقلت الشرطة ، كاراس الذي يبلغ من العمر 62 عاما، في منزله في مدينة لاس فيغاس بتهمة وسم البطاقات خلال لعبة ورق “بلاك جاك” في تموز/يوليو الماضي في سان دييغو . وتم التقاط صورة لعملية الغش المزعومة على الكاميرا، وفقا للسلطات.

ووقع الحادث المزعوم في كازينو “بارونا سان دييغو”، حيث فاز كاراس بقيمة ـ8000 دولار من خلال لعبة “بلاك جاك”. وفي السياق ذاته، قال النائب العام في سان دييغو بوني دومانيز، إن “شريط الفيديو أظهر أن المقامر قام بعملية الغش من خلال تقنية تعرف بوسم البطاقات.” وأضاف دومانيز أن “الشخص المدعى عليه لم يحالفه الحظ، بفضل التعاون الاستثنائي بين وكالات عدة لتنفيذ القانون، والتي عمدت إلى التحقيق في هذه الحالة ومقاضاة المدعى عليه.”

وكالات