اخبار
الرئيسية > رياضة > سابيلا مصر على إستدعاء ميسي رغم الإصابة

سابيلا مصر على إستدعاء ميسي رغم الإصابة

أكد اليخاندرو سابيلا مدرب منتخب الارجنتين انه يريد استدعاء اللاعب ليونيل ميسي لخوض مباريات المنتخب امام البيرو و اوروغواي رغم اصابته. و سيطلب سابيلا معرفة مدى اصابة اللاعب من ادارة برشلونة و ذلك من اجل اشراكه في مباريات تصفيات المونديال على الرغم من تأهل الارجنتين. وكان نادي برشلونة قد اعلن ان ليونيل ميسي سيغيب لفترة بين اسبوعين وثلاثة اسابيع بسبب اصابة طفيفة في عضلات الفخذ الخلفية بالقدم اليمنى.

واستبدل أفضل لاعب في العالم خلال فوز برشلونة 2-صفر على مضيفه الميريا يوم السبت بعد قليل من افتتاحه التسجيل في الدقيقة 21 محرزا هدفه الثامن هذا الموسم. وسيغيب اللاعب الارجنتيني عن رحلة برشلونة الى اسكتلندا لمواجهة سيلتيك في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء بالاضافة لمباراة ريال بلد الوليد في الدوري يوم السبت القادم.

وبعد ذلك ستتوقف المسابقات المحلية لافساح الطريق أمام اسبوعين من المباريات الدولية حيث ستلعب الارجنتين في تصفيات كأس العالم ضد بيرو واوروغواي قبل أن يعود برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني للعب ويواجه اوساسونا يوم 19 أو 20 أكتوبر تشرين الأول. وعانى ميسي من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية بالقدم اليسرى في بداية الموسم.