اخبار
الرئيسية > رياضة > ليفربول يستعيد ايقاعه ويفوز على سندرلاند

ليفربول يستعيد ايقاعه ويفوز على سندرلاند

تمكن فريق ليفربول من التغلب على مضيفه سندرلاند على أرضه وبين جماهيره  بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 29 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي.

وأنهى الريدز، الذي تعثر في مباراتيه السابقتين ، الشوط الأول لصالحه بهدف من رأسية دانيل ستوريدج في الدقيقة 28. وفي الدقيقة 35 مرر ستوريدج كرة متقنة للويس سواريز، الذي وضعها بسهولة في مرمى أصحاب الديار معلناً عن الهدف الثاني للريدز. وفي الشوط الثاني رد سندرلاند بهدف تقليص الفارق أحرزه ايمانويلي جياكيريني في الدقيقة 52، ولكن سواريز عاد ووسع الفارق بهدف ثالث ليرفع رصيد فريقه من الأهداف في الدوري الجاري الى 8.

وبهذا الفوز رفع نادي ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الثاني على جدول الدوري، في حين بقي سندرلاند في قاع الترتيب بنقطة يتيمة.

وفي مباراة اخرى أحرز جوني هوسون هدفا في الشوط الاول ليمنح نوريتش سيتي الفوز 1-صفر على مضيفه ستوك سيتي وهو الاول خارج ارضه وسيطر نوريتش سيتي على مجريات اللعب وترجم هيمنته الى هدف في الدقيقة 34 عندما سدد كرة بالقدم اليمنى لم يتمكن الحارس ازمير بيجوفيتش من التصدي لها.

ولم يساند الحظ فريق ستوك سيتي إذ لم يحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق عندما سقط كينوين جونز في منطقة الجزاء جراء جذب ليروي فير قميصه. وبهذا الفوز تقدم نوريتش الى المركز الرابع عشر متساويا في الرصيد مع ستوك ولكل سبع نقاط من ست مباريات.

ويتصدر ارسنال ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفوزه على سوانزي سيتي 2-1 يوم السبت ويأتي توتنهام في المركز الثاني بفارق نقطتين بعد التعادل 1-1 مع تشيلسي.