اخبار
الرئيسية > رياضة > فيديو: فالديس يوبخ تشافي ويقوم بحركة بذيئة لبيكيه

فيديو: فالديس يوبخ تشافي ويقوم بحركة بذيئة لبيكيه

يعيش فيكتور فالديز اروع لحظات مسيرته الكروية، فهو ومنذ بداية الموسم لمع في اكثر من مباراة بتصديات خيالية ورائعة.. لكن الروعة هذه كلها تعثرت بحادثتين دفعت الصحف ليس فقط الى انتقاده بل الى توبيخه. وكانت عدسات الكاميرات التقطت حركة غير أخلاقية  لفيكتور فالديز، وهو يشير باصبع يده لزميله المدافع الدولي جيرارد بيكيه.

ووقعت الحادثة في مباراة برشلونة أمام ريال سويسداد يوم الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني، التي فاز بها بطل الليغا (4-1). وعلى ما يبدو أن بيكيه أثار غضب فالديز بعد أن مرر له الكرة في وقت غير مناسب، مما دفع الحارس الكاتالوني للإتيان بإشارة غير أخلاقية بإصبعه لزميله في الفريق، مع العلم أن الجميع يدرك أن عدسات المصورين ترصد كل كبيرة وصغيرة تصدر عن اللاعبين.

الحادثة هذه تبعتها اخرى خلال مباراة الميريا حيث رصد فالديز وهو يقوم بتوجيه التعليمات بطريقة حادة لكابتن الفريق تشافي هيرنانديز . الصحف كانت قد انتقدت بشدة حادثة الاصبع معتبرة انها سلوك شاذ غريب على برشلونة لكن حادثة تشافي جعلت الصحف توبخ فالديز متسائلة عن سبب كل هذه التصرفات خصوصا مع قرب رحيله عن الفريق.